أنمي بلو لوك Blue Lock الفصل 217 مترجم

مع خروج مفسدين الفصل 217 من Blue Lock تمكن المشجعون من مشاهدة Isagi وهو يحلل مسرحية Barou ويفكر في طريقة لمواجهة Ubers بعد ذلك ، نجح في إيقاف هجومهم المضاد ولكن هذا عندما توقف تقدمه.

أظهر الفصل السابق للمشجعين لمحة عن كيفية تعامل بارو مع العمل مع مارك سنوفي شوهد المهاجم الرئيسي ينصح بارو بأن يكون لديه عين مفترس لهدف ويسدد فقط عندما يحين الوقت وبعد ذلك ظهر هدفه الخفي مرة أخرى.

أنمي بلو لوك Blue Lock الفصل 217 مترجم

مفسد الفصل 217 بعنوان Predator Eye رأى الناس مصدومين من عدم قدرة حارس مرمى Bastard Munchen Gagamaru على التحرك في الوقت المناسب لإيقاف تسديدة Barou.

كان الأخير لا يزال يحتفل بهدفه وهو يتحدى إيساجي بعد ذلك، حاول إيساجي تحليل أسلوب لعب بارو وأوبرز.

تمكن أوبرس من سرقة الكرة من إيساجي وبدأ على الفور هجومه المرتد وسجل هدفًا رائعًا كان الفريق بأكمله متشابكًا مع بعضهم البعض ، وهو أمر مستحيل بسبب عدم كفاية التدريب.

ومع ذلك لم يكن هذا كل شيء حيث تمكنت تسديدة شوي بارو من تجاوز جاجامارو دون السماح له بالتحرك بوصة واحدة توصل إيساجي إلى استنتاج مفاده أن بارو قد طور “عين المفترس”، والتي تمكن من خلالها من إبقاء حارس المرمى في بصره والتسديد فقط عندما يتمكن من رؤية إحدى الفتحات.

قبل أن تستأنف المباراة طلب Kaiser من Ness جذب Lorenzo لنفسه ، والذي سيكون في حد ذاته مساعدة كبيرة له أما بالنسبة لإيساجي فلم يأت بعد بخطة لكنه ذكر كورونا ويوكيميا كيف قال نوا أن مفتاح الفوز على أوبيرز هو المبارزات الفردية.

المفسدين في الفصل 217 من Blue Lock استأنف Bastard Munchen المباراة بينما تحرك Ness و Kaiser لإيقاف Lorenzo. لقد صعدوا ضده في 2-on-1 وتمكنوا من تجاوز Lorenzo باستخدام تمريرة من 1 إلى 2 تمامًا كما كان كايزر على وشك استلام الكرة أوقف أريو التمريرة ورأسها مرة أخرى في الملعب على الرغم من أن الكرة اتجهت نحو نيس ، إلا أن لورنزو تصدى لها.

عندما بدأ الجميع في القلق بشأن هجوم Ubers المضاد اعترض Isagi الكرة مستخدماً رؤيته الفوقية لأنه قام على ما يبدو بتفكيك الكود لإيقاف Ubers. بعد ذلك ، ظهر إيكي نيكو من العدم وركل الكرة خارج حوزة إيساجي.

بينما كان إيساجي يحاول فهم الوضع الجديد، ادعى نيكو كيف كان لديه عينان متشابهتان مع عين إيساجي ملمحًا إلى أن لديه أيضًا رؤية ميتا.

رأى مفسد الفصل 217 من Blue Lock إيكي نيكو يكشف عن عينيه الخاصتين ليويتشي إيساجي حيث ادعى كيف كان الاثنان متشابهين بالنظر إلى الكيفية التي بدأ بها إيساجي في التغيير بعد أن التقى نيكو لأول مرة خلال الاختيار الأول يبدو شاعرًا أن نيكو اكتسب أيضًا الرؤية الفوقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.