بسمة وهبة تتعرض لهجوم حاد بعد تعليقها على طلاق حسن شاكوش.. لن تصدقوا ماذا قالت !!

علقت الإعلامية بسمة وهبة على أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، بعدما إدعت الأخيرة أنه طردها من منزلها واستولى على وصل أمانة بقيمة مؤخر الصداق.

شاركت بسمة وهبة صورة لها برفقة حسن شاكوش وزوجته من كواليس حلقتهما ، عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلقت على الصورة قائلة: “مبتمناش غير ان الصورة دي ترجع تاني، وربنا يهدي الجميع، حسن طيب، وريم طيبة..نتمنى لكل زوجين دوام الحال بالمودة،
وعدم إفشاء أسرار البيوت”

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: “مش حضرتك في برنامجك أفشيتي أسرارهم تقريبًا أنا مش قادرة أفهم التناقض، نتمني أن برنامجك يبطل إفشاء أسرار البيوت، مش انتي اللي وقعتي بينهم، ما أنتي اللي ولعتيها”

 

احتفل حسن شاكوش بزفافه على ريم طارق في 11 مارس الجاري وشارك في الحفل تامر حسني ورامي صبري وحمو بيكا وعمر كمال، وأٌقيم في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

في الساعات القليلة الماضية أحدثت ريم صادق جدلاً كبيراً ورفعت شكوى ضد زوجها مغني المهرجانات حسن شاكوش بعد خلافات بينهما بعد نحو 55 من الزواج.

وإتهمته بطردها من منزلها والسيطرة على ممتلكات الزوجية واختلاس شبكتها والتوكيل لصالحها كبديل للمهر المؤجل.

قال مدير الادارة العامة للمباحث بالجيزة ان الاجهزة الامنية تلقت بلاغاً من ريم صادق البالغة من العمر 28 عاما يفيد بتضررها من زوجها حسن شاكوش وطردها من منزلها.

وصرحت بأنها تأخرت في تقديم البلاغ على أمل الصلح بينهما، لكنه أرسل لها رسالة أعرب عن رغبته في إنهاء العلاقة الزوجية.

تم تحرير محضر بالحادثة وأحاله رئيس مباحث أكتوبر إلى النيابة التي استلمت التحقيق.

بدروها علّقت المذيعة  المصرية رضوى الشربيني، على الاخبار المتداولة حول مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم صادق، وأعربت عن استيائها وحزنها الشديد.

ووجهت رسالة لشاكوش، بسبب طرد زوجته من منزل الزوجية.

وقالت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “كدة يا حسن تطرد بنت الجيران بعد ما سجدت لربنا سجدة شكر قدام الناس كلها علشان اتجوزتك، وكمان تدخلها القسم بعد شهرين جواز يا راجل!”.

وأضافت: “تقديرك للراجل اللي معاكي بيتبني بالمواقف والعشرة ، ودول الإثبات الوحيد فما تسبقوش الأحداث، وتقديرك ليه مش معناه إنك تتنازلي أو تقللي من نفسك علشانه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.