كمال كليجدار أوغلو: “سأجلب الربيع إلى تركيا وأحقق السلام”

أدلى زعيم حزب الشعب الجمهوري والمرشح للانتخابات الرئاسية كمال كيليجدار أوغلو بتصريحات جديدة خلال كلمة ألقاها في ساحة جاجابي في مدينة قرشهير.

قال في تصريحاته: “لن تنقطع الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي للعائلة الفقيرة أبدًا”.

وأضاف:  “سأحضر الربيع إلى هذه الأراضي ، وسأحقق السلام. ستعيش العائلات الفقيرة في سلام بنفس الطريقة التي يعيش بها الآخرون”.

وتعهد بتأمين كافة احتياجات الأسر المحتاجة وأشار الى أنه سيكون لكل أسرة دخل لا يقل عن مستوى الحد الأدنى للأجور على أن يتم إيداع الدخل في حساب المرأة المصرفي.

وتابع: ” هناك نساء يعملن في القرى، وأنا أعرفهن أيضًا. يعملن ما يقرب من 24 ساعة في اليوم. هناك نساء يعملن في الحقول وكروم العنب والحدائق والحظائر في القرى.لدي كلمة لهم، ستدفع الدولة أقساط الضمان الاجتماعي، سيكون لديهم معاشات تقاعدية. وبالمثل بالنسبة للشباب، ستدفع الدولة أقساط الضمان الاجتماعي لجميع الشباب الذين يعملون في القرى “.

وذكّر أن الأطباء والمهندسين يتلقون رواتب متقاربة قائلاً: “يجب زيادة رواتبهم، فهم بحاجة ليتم زيادتها قليلا. لقد وعدتهم، سأوفر العدالة ، ستكون هناك عدالة. لن أقبل أبدًا بعالم ظالم لأن دين الدولة هو العدل وسنقوم ببناء العدل. أريد أن يعرف الجميع ذلك أيضًا “.

وأكد بأنهم سيرسلون 3 ملايين و 600 ألف سوري إلى بلادهم خلال عامين.

واختتم: “ابني عاطل عن العمل، وطفلك عاطل عن العمل. إنهم يعملون بنصف الحد الأدنى للأجور. وهم أيضًا ضحايا. سنأخذهم إلى بلدانهم. ”

تعليق 1
  1. احمد يقول

    كمال كوباك أوغلو لا يجلب لتركيا الا الخراب و الدمار و التقسيم والحرب الاهلية . و تسليمها الى ايران . والخطة هي تقسيم واضعاف تركيا و طردها من الناتو محبتا بيونان و تقويتها . استطنبول و ازمير ستسلم الى يونان و لو معنويا . جنوب وجنوب شرق الى الحزاب الكردية الارهابية الشيوعية . قسم من الشرق لارمينيا . والاناضول حروب اهلية هذه خطة امريكا و اوربا بقيادة كمال عاهرة اغلو .واذربيجان ستصبح جزء من ايران . ايران ستحكم تركيا واذربيجان و عراق و سورية و لبنان و يمن و مغرب و تونس و قسم ليبيا و الكويت والامارات الخمارات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.