غادة عبد الرازق: سأزيل التاتو لأنه حرام.. وأخاف من الموت

قالت الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق، أنها تفكر بإزالة الوشوم التي رسمتها على جسدها بعدما علمت أنها من المحرمات.

وأكدت أنها تخاف من المجهول والموت واضافت: “عندي 4 تاتوهات، بس هشيلهم عشان حد قالي إنهم حرام ولما الواحد بيروح عند ربنا في بعض الأحيان بيضطروا يشيلوا طبقة من الجلد أثناء الغسل، وانا بخاف من الموت طبعا برغم إني أكيد بحب ربنا، وده لأننا كلنا بنخاف من المجهول عموما فطبيعي نخاف من الموت”.

وأوضحت عدم ممانعتها تقديم سيرتها الذاتية ضمن عمل فني، تستعرض فيه جميع جوانب حياتها خصوصاً أنها تعتبر حياتها كتاب مفتوح لمتابعيها.

واستطردت: “الناس عرفت كل حاجة عني وعن بنتي وأحفادي وغلطاتي. وأنا كنت بتضايق من تدخل الناس في حياتي، لكن دلوقتي بعرف أرد وأقول أنت مالك؟”.

وأشارت الى أنها غير قادرة على تصوير ساعات طويلة لأنها لم تعد بسن العشرين بل بلغت 52 سنة، وعلقت: “رحم الله امرئ عرف قدر نفسه”.

ونفت الأخبار المتداولة بأن أنجح أعمالها هي التي قدّمتها مع محمد سامي قائلة: “بالنسبة للناس اللي بتقول إن أنجح أعمالي هي مسلسلاتي مع محمد سامي، أحب أقول إن أصلاً الناس في الشارع مش بتكلّمني على “مع سبق الإصرار” و”حكاية حياة”، هم بيكلموني على أعمالي التانية، أبرزها “الكابوس”، و”أرض جو” برضه، ولو الناس بتتكلم كتير على أعمالي دي، فده لأنهم همّا اللي عملوا نقلة”.

وتطرقت الحديث للحظة تلقيها نبأ وفاة الممثل مصطفى درويش الذي فارق الحياة في سن مبكرة، ووصفت هذا اليوم بالصدمة والمصيبة، ولم تصدق الأنباء التي انتشرت حول موته.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.