حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد باعتناق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو للإسلام، إلا أنه لم يصدر عنه أي تصريح رسمي بهذا الخصوص.

وعليه فإن التقارير التي تتحدث عن اعتناقه الديانة الإسلامية غير صحيحة وليست مدعومة بأي دليل ملموس.

مؤخراً، انتشر فيديو فبرك ظهر فيه رونالدو وهو يعلن اعتناقه الإسلام، وبعد البحث والتحري إتضح أن الفيديو يعود إلى مؤتمر صحفي عُقد منذ عامين في إيطاليا.

من هو كريستيانو رونالدو؟

رونالدو هو لاعب كرة محترف من البرتغال وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم وُلد في جزيرة صغيرة في البرتغال في فبراير عام 1985 وعانى من ظروف مادية قاسية في طفولته.

بدأ مشواره في كرة القدم في سن مبكرة وتم اكتشاف موهبته في النادي الصغير الذي انضم إليه ثم انتقل إلى ناد أكبر قبل أن يوقع لنادي سبورتنج البرتغال في عام 2001.

ومن هناك نجح في لفت انتباه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتم التعاقد معه من قبل النادي مقابل 13 مليون جنيه استرليني في عام 2003.

ومنذ ذلك الحين، حصل رونالدو على العديد من الجوائز والألقاب، حيث يُلقبه العديد من الناس بأنه واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

ومن أهم إنجازاته، إنه فاز بخمس جوائز كأفضل لاعب بجانب العديد من الألقاب الأخرى الهامة مثل دوري أبطال أوروبا والدوريات المحلية في الدول التي لعب فيها.

يعتبر رونالدو شخصية هامة في عالم كرة القدم، فهو يمثل الحماسة والإصرار والتميز على مستوى اللعب الفردي، ومازال يواصل مسيرته المتألقة حتى الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.