مانجا ون بنش مان One Punch Man الفصل 185 مترجم

تتقدم مانجا One Punch Man بثبات وتشعر قاعدة المعجبين بالإثارة لأن السلسلة أطلقت ملحمة Neo Heroes لأسباب عديدة كان المعجبون ينتظرون هذه القصة لفترة طويلة السبب الأساسي هو أنه سيتم تقديم الكثير من الشخصيات الجديدة مع مجموعة واسعة من القدرات في المسلسل من المرجح أن يتم إصدار الفصل 185 من One Punch Man في 17 مايو 2023.

الوضع الحالي لجمعية الأبطال حساس للغاية إذا تصاعدت الأمور فلن تعمل هذه المنظمة بعد الآن يبدو أن التنظيم الجديد ينهض في الظل ويحدث الكثير في الخلفية.

مانجا One Punch Man الفصل 185 مترجم

مانجاكا Yusuke Murata، لم يؤكد بعد تاريخ إصدار الفصل 185 ومع ذلك يمكننا أن نتخمين بناء على تواريخ إصدار الفصول السابقة من المرجح أن يتم إصدار الفصل القادم في 17 مايو 2023.

يتم إصدار معظم الفصول المترجمة إلى الإنجليزية يوم الأربعاء يستغرق Murata sensei حوالي 14-27 يومًا لإكمال فصل اعتمادًا على حجم المحتوى الذي يتعامل معه منذ صدور الفصل السابق في 3 مايو 2023، يمكن للجماهير توقع إصداره يوم الأربعاء المقبل.

Viz هو الموزع الرسمي للنسخة الإنجليزية من Manga يمكن للمعجبين إبقاء أعينهم على منتديات مثل Reddit للمفسدين لتأكيد تاريخ الإصدار نقترح أن تتبع قاعدة المعجبين حساب mangaka على Twitter، والذي يوفر تحديثات منتظمة بشأن حالة One Punch Man .

إذا قارنا المجموعة الأخيرة من فصول One Punch Man manga و webcomic فهما متطابقان تقريبًا موراتا سنسي لا يغير القصة أثناء تكييف فصول الويب الهزلية يمكن أن يكشف الفصل القادم عن الأبطال الذين يخططون لتغيير المنظمات.

من المرجح أن يسلط الفصل 185 من One Punch Man الضوء على محادثة مهمة بين Genos و Caped Baldy يمكن أن تغير هذه المحادثة مستقبل جينوس لأن هذه المحادثة ستحدد المنظمة التي سيختارها في المستقبل.

القلق الذي تواجهه رابطة الأبطال حاليًا سوف يزداد فقط حيث أن عددًا قليلاً من أبطال الفئة S سيقررون مغادرة المنظمة ومع ذلك فمن غير الواضح ما إذا كان الفصل القادم سيكشف عن الأسماء ستنضم Darkshine Alloy و Metal Bat و Child Emperor إلى الجانب الجديد.

توقع المعجبون أن يقوم الطفل الإمبراطور بذلك لأنه كان على علم بالأنشطة الاحتيالية التي تقوم بها جمعية الأبطال والتي كانت تحدث في الماضي  Superalloy Darkshine لن تكون في الخطوط الأمامية بدلاً من ذلك، سيتولى دور المدرب وشريك السجال.

يرجع السبب على الأرجح إلى تدمير ثقته بالكامل خلال قوس رابطة الوحوش هناك شخص آخر مهم سينضم إلى المنظمة التي تخطط لاستبدال جمعية الأبطال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.