“لو الشرع يسمح سأتزوج عشرة”.. ياسمين الخطيب تصدم نزار الفارس بإجابتها على التعدد

عرض الاعلامى العراقى نزار الفارس برومو حلقة برنامجه والذى تحل الفنانة ياسمين الخطيب ضيفة عليه.

صرحت ياسمين الخطيب بأنها قد تتزوج عشرة رجال فى آن واحد اذا سمح الشرع بذلك.

وقالت: “تعرضت إلى اكتئاب شديد نتيجة مروري بأزمة نفسية وكنت انتحر ” فتدخل نزار وقال الانتحار يدخلك النار لترد ياسمين مستنكرة ذلك قائلة ومن قال أن المنتحر يدخل النار ولا يدخل الجنة.

وأكدت تعرضها للضرب المبرح من قبل ازواجها وأفادت بإنها لا تسمع لنصائح رضوى الشربينى وياسمين عز ولو أجبرت على ذلك هتقطع أذنها حتى لا تستمع لهما.

من هي ياسمين الخطيب؟

تعد ياسمين الخطيب واحدة من الكُتاب والإعلاميين المصريين البارزين والمشهورين على مستوى العالم العربي بدأت مسيرتها المهنية ككاتبة مقال في العديد من الصحف المصرية، ومنها صحيفة الوطن، وجريدة الأخبار، وصحيفة الأحرار، وصحيفة الدستور.

كانت رئيسة تحرير القسم الاجتماعي في جريدة صوت الأمة تمتلك ياسمين عددًا كبيرًا من المؤلفات الروائية والإخبارية، بما فيها “التاريخ الدموي” و “ولاد المرة” و “كنت في رابعة” و “ست الحسن”.

في المجال الإعلامي، عملت ياسمين كمقدمة للفقرة الثقافية على قناة روتانا مصرية، وشاركت في تقديم برنامج “من الآخر” مع الإعلامي تامر أمين.

انتقلت ياسمين للعمل في قناة النهار وقدمت برنامج “من الآخر” عملت أيضًا كمديرة للبرامج في شركة تطوير تقنيات التعليم.

تجيد ياسمين الخطيب أسلوب الكتابة الجذابة والفعالة، وتتفرد بمواضيعها المهمة والمتنوعة التي تهم القارئ العربي، والتي تعكس قضايا المجتمع المصري والعربي بشكل عام.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.