صحة

تسريبات الفصل 1084 من مانجا ون بيس One Piece

تم الإفراج عن المفسدين الأوليين المزعومين لـ One Piece Chapter 1084 يوم الإثنين، 15 مايو 2023، من قبل سلسلة التسريبات الرائدة Redon مما يجعلها ذات مصداقية إلى حد ما بافتراض تأكيد صحتها في نهاية المطاف من خلال الإصدار الرسمي للقضية الأسبوع المقبل، يبدو أن المعجبين في فصل مثير للغاية يستمر في Reverie Flashback.

المثير بشكل خاص هو التقاليد الجديدة التي بدأ الفصل 1084 من ون بيس على ما يبدو محادثة بشأنها، حيث سأل كوبرا نفرتاري الجوروسي عن ملكة ألاباستا السابقة وبالمثل فإن هذا يدفع إلى إجابة غير متوقعة تمامًا من Im-sama حيث يشير المفسدون الأوليون المزعومون إلى أنه يواجه كوبرا مباشرةً بشأن هذه المسألة.

مانجا ون بيس One Piece

في حين أن المفسدين الأوليين المزعومين لـ One Piece Chapter 1084 لا يخبرون الكثير إلا أن القليل الذي يتطرقون إليه يشكل مشكلة رائعة حقًا لهذه السلسلة نأمل أن يرى المعجبون أن هذا الزخم يستمر خلال العديد من القضايا التالية والتي يبدو أنه يتم إعدادها للغطس العميق في وفاة كوبرا وغيرها من الأحداث المتعلقة بالخيال.

تبدأ محاولات إفساد الفصل 1084 من ون بيس بعنوان الإصدار ، وهو ” محاولة قتل تينريوبيتو “. Tenryuubito هي تهجئة Romaji لـ ” Celestial Dragon ” ، وهي الطريقة التي يجب أن تترجم بها Viz Media العبارة في الترجمات الرسمية كما يحتوي الإصدار على انتشار لوني يظهر فيه فتيات المسلسل يلعبن في البحر.

يفتح العدد بعد ذلك محتوى قصته مع كوبرا نفرتاري تتحدث مع الجوروسي. في اللوحات النهائية للفصل السابق، رأى المشجعون أن كوبرا يطلب مقابلة الجوروسي، تاركًا وراءه والديه تشاكا وبيل للقيام بذلك تسأل كوبرا الجوروسي عن الملكة ليلي أوف ألاباستا التي رفضت أن تصبح تنينًا سماويًا في الماضي.

ثم ادعى المفسدون الأوليون المزعومون لـ One Piece Chapter 1084 أن الملكة ليلي اختفت بعد مغادرة ألاباستا، ولم يسبق رؤيتها أو سماعها مرة أخرى تسأل كوبرا الجوروسي أين ذهبوا لكنهم يقولون إنهم لا يعرفون من الواضح أن كوبرا لا يصدق ذلك، أو أنه لن يأتي إليهم بهذا في المقام الأول نظرًا للمخاطر.

يُظهر الفصل بعد ذلك القديس شارلوس وهو يلتقط شيراهوشي مرة أخرى ومع ذلك فإن دون ساي من البحرية هابو وليو من قبيلة تونتاتا (وكلاهما تم تقديمهما خلال قوس دريسروزا) ينقذها من براثنه سانت تشارلوس هو التنين السماوي الذي أراد أن يمسك بشيراوشي خلال قوس Reverie الكنسي وهو أيضًا الشخص الذي حاول شراء Camie في دار مزادات Sabaody Archipelago.

كما يزعم المفسدون الأوليون المزعومون لفصل 1084 في One Piece بشكل مثير أن القائد مورلي من الجيش الثوري شوهد وهو يحرر بارثولوميو كوما من العبودية في نهاية الفصل، يبدو أن Im-sama يظهر بشكل لا يصدق ويتحدث إلى Cobra ، ويزعم أنه يقول كلمة “Lily” مع انتهاء القضية.

في حين أن هذه المفسدات الأولية المزعومة صغيرة نسبيًا مقارنة بإصدارات أخرى، إلا أنها مع ذلك مثيرة وواعدة للمستقبل القريب من السلسلة في حين أن التركيز على الأحداث الحقيقية لـ Reverie كان مثيرًا بما يكفي في حد ذاته يبدو أن Oda يمنح المعجبين شيئًا إضافيًا يتطلعون إليه من خلال تضمين loredump من غير Im-sama أنفسهم.

أحدث الأخبار

كيف سيكون الطقس اليوم؟ توقعات الطقس ليوم 17 مايو 2024

  نشرت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن التقديرات الواردة تشير إلى أن درجات الحرارة سترتفع…

17/05/2024

أسعار صرف الليرة التركية مقابل العملات الاجنبية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الجمعة بمدينة إسطنبول عند الساعة…

17/05/2024

إسرائيل ستلغي اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا

قال وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، أمس الخميس، إن إسرائيل ستلغي اتفاقية التجارة الحرة مع…

17/05/2024

مراعاة لسنهم ووضعهم الصحي.. قرار رئاسي يعفي مدانين بانقلاب 28 شباط

أصدر الرئيس أردوغان مرسوماً رئاسيا بالعفو عن قادة عسكريين مدانين بتنفيذ انقلاب 28 شباط /…

17/05/2024

ولاية إيلازيغ تعلن عن زيادة أسعار الخبز

شهدت إيلازيغ ارتفاعاً في أسعار الخبز نتيجة زيادة تكاليف الإنتاج. وفقاً للأخبار الواردة في صحيفة…

17/05/2024

أردوغان: على الإنسانية دعم نضال الفلسطينيين من أجل حريتهم

شدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الخميس، على وجوب دعم العالم بأسره نضال الشعب الفلسطيني…

17/05/2024