احداث مسلسل الثمن الحلقة 67 كاملة بجودة عالية

مسلسل الثمن هو مسلسل تلفزيوني يحكي قصة امرأة أرملة تدعى سارة تعاني من مشاكل مالية وترغب في تغطية تكاليف علاج ابنها المصاب بالسرطان.

تجد سارة نفسها في حاجة إلى المال وتضطر لقضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة زين مقابل مبلغ مالي معين.

تلعب رزان جمال دور الأرملة سارة، فيما يقوم باسل خياط بدور زين، مدير الشركة الذي يتفق مع سارة على هذا الاتفاق.

يخوض هذا المسلسل بعض القضايا الاجتماعية الحساسة ويدافع عن حقوق النساء ويسلط الضوء على مشكلاتهن.

يعطي صورة مختلفة عن الجوانب المظلمة للمجتمع ويؤكد أهمية التضامن والمساعدة في الوقت الحرج.

يشارك في هذا المسلسل نيقولا معوض، صباح الجزائري، رفيق علي أحمد، رندة كعدي، وسام فارس وأكد كل من الممثلين وطاقم العمل على الرسائل الهادفة للعمل والتي يريدون توصيلها إلى الجمهور.

مسلسل الثمن الحلقة 67

يستمر مسلسل الثمن في جذب اهتمام المشاهدين منذ بداية عرضه، ويتصدر قوائم المسلسلات الأعلى مشاهدة في العالم العربي.

تم عرض الحلقة السابعة والستون من المسلسل وتناولت شخصية شهرزاد التي فقدت زوجها في حادث سيارة وترك وراءه ابنها الصغير الذي لم تعترف به عائلتها.

يتقدم أحد الأثرياء بمساعدتها مالياً لكن يضطر الطفل لمواجهة مرض السرطان، ما يدفع شهرزاد لجمع المال لعلاجه، وتتطور الأحداث بشكل مثير ومشوق.

يواصل المسلسل جذب الجمهور بحلقاته المثيرة والتي تناقش مواضيع اجتماعية هامة كعدم الاهتمام بالأسرة والمحافظة عليها والتعاطف والعطاء.

يمكن للمشاهدين متابعة الحلقات على منصة شاهد VIP حيث حظيت بإشادة كبيرة من الجمهور والنقاد و نال إعجاب العديد من الفنانين العاملين به.

يبث مسلسل الثمن على شاشة قناة MBC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة كما يعرض عبر منصة شاهد ولكنها تسبق العرض على شاشة التلفزيون بحلقتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.