رضوى الشربيني تمسح مكياجها على الهواء “فيديو”

قامت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بخطوة غير مسبوقة في برنامجها “هي وبس” الذي تبثه قناة “سي بي سي سفرة”.

فاجأت رضوى متابعيها بمسح مكياجها على الهواء مباشرة، جاءت هذه الخطوة كرد على الاتهامات الموجهة لها بوضع كميات كبيرة من مساحيق التجميل لتظهر بالاطلالة التي هي عليها الآن.

وأكدت إنها دائماً ما تسمع عبارة “شيلوا البوية اللي على وشها دي وهتبقى عنتر ابن شداد”  الأمر الذي جعلها تفعل ذلك أمام الكاميرا.

وأضافت: “سمعت الكلام ده، رحت قلت لهم طيب أنا هشيل المكياج بتاعي على الهواء، والناس هنا قالوا لي مافيش مذيعة عملت ده قبل كدا، قلت لهم أنا قبلت التحدي وهشيله على الهواء”.

واستعانت بفيديو من حلقة سابقة لها، قامت خلالها بمسح مكياجها، أثناء تقديمها فقرة لكيفية استخدام بخار الماء في المنزل وواصلت الفقرة دون وضع أي مستحضر تجميل على وجهها.

نشرت رضوى الشربيني الفيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلّقت عليه قائلة: “قالوا إني بحط 6 كيلو مكياج، رحت هوب شيلته على الهواء”، مضيفة: “مش ممكن شخصية انتحارية فظيعة”.

تفاعل المتابعين على نطاق واسع مع الفيديو أشاد بعضهم بجمالها وعلقوا قائلين: “انت قمر يا رضوى ومش محتاجه تثبتي لحد ده”، و”أحلى بدون مكياج”، و”والله يا رضوى عارفين أنك قمر مش زي التانيين”.

وقالت متابعة أخرى بأن أن اهتمام المرأة بجمالها أمر جيد: “طيب عادي شعر مرتب رموش موجودين اهتمام بالبشرة. وعناية فيها وين المشكلة لما تشيليه”، فيما قالت أخرى إن المكياج لا أهمية له مع “رسم الحواجب والرموش الصناعية والبوتوكس والفيلر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.