مانجا كينجدوم الفصل 758 Manga Kingdom Chapter

مرحبًا بك في عالم Kingdom of Kingdom سلسلة المانجا الشهيرة التي استحوذت على قلوب عشاق الأنمي في جميع أنحاء العالم مع اقتراب موعد Kingdom Chapter 758 المنتظر بشدة ينتظر المعجبون بفارغ الصبر الجزء التالي من هذه القصة المثيرة.

مانجا كينجدوم الفصل 758 Manga Kingdom Chapter

لقد بدأ الفصل 758 من المملكة أخيرًا بالسير بوتيرة كاملة حيث حصلنا على مزيد من التفاصيل حول الرجل الغامض في هان يقرأ إي سي الكتاب الذي يخبرنا عن كيفية حكم بلد ما بالقانون ويقول إنه أمر مذهل.

يعتقد Shou Hei Kun أنه سيكون من الجيد دعوة هذا الرجل إلى Qin وبالتالي اتخاذ قرار إرسال الهدايا إلى Han وصل Rokuomi و Tou و Shin إلى بوابة Han Guanghyung.

بعد مقدمة صغيرة يُسمح لهم بالدخول إلى هان. يخرج جميع المدنيين لمشاهدة هذا المبعوث والترحيب بهم قد يعتقد شين أن هان يمكن أن يهاجم لكن تو تقول أنه معه لا يمكن لهان أن يفعل شيئًا كهذا.

لأنه بعد ذلك يمكن أن تهاجم تشين هان بكل قوتها وستأتي دول أخرى أيضًا لمساعدة تشين على الرغم من امتلاكه أضعف جيش في الولايات السبع ، بقي هان فقط بسبب حكمتهم.

يواصل Tou ويضيف أن هان خاض كل معاركهم باستخدام الحكمة سرعان ما وصلوا إلى العاصمة شين تاي في هان ويبدو شين مندهشًا للغاية بعد النظر إلى حجمها.

يبدو Tou أنه توقع ذلك ويتحدث عن تاريخ Threejin عندها فقط طلبت منهم امرأة لديها جيش العودة وقالت إن كانبيشي لن يعود معهم إلى تشين.

تقول روكومي إنهم مبعوثون رسميون، لكنها ما زالت لا تتحرك جانبًا تقول Tou إنها ستحتاج إلى قطعه للقيام بذلك. استعد Rokuomi وكذلك جيش Han للقتال لكن شخصًا ما أوقفهم.

يظهر الجنرال راكوكان ويوقف نيونغ المحاربة يرحب بهم بلطف ويتعرف الثلاثة منهم على أن نيونغ هي الأميرة ويبدو أن كل من في القصر متشكك في هذا اللقاء.

يتحدث Rakuakun و Tou بشكل طبيعي حيث يراقب Shin كل شيء، ويبدو أن هناك رجلًا مقنعًا آخر بجانب Rokuomi. اقترب جنرال آخر أيضًا من شين الذي يتلعثم كثيرًا ويقول إنه يريد التحدث معه.

يتحدث عن شين ويسأله إذا كان البشر يولدون شرًا أم صالحًا يتذكر Tou محادثة Shou Hei Kun ويفهم أن هذا الرجل الذي يتلعثم كثيرًا هو Kanpishi يقول الجنرال الثاني أن نجاح المهمة يعتمد على إجابة شين وينتهي الفصل عند هذا الحد.

يبدو أنه يمكن اختتام اجتماعهم بمجرد دخولهم كل شيء سيركز على الطريقة التي يجيب بها شين على كانبيشي كانبيشي يبدو أيضًا أنه اختار شين بعد النظر في تاريخه.

نعلم أيضًا أن هان ليس بخير لفكرة الاجتماع مع تشين. لهذا السبب وصلت الأميرة مباشرة إلى هنا لإخطارهم بذلك وتطلب منهم المغادرة.

يصبح هذا أيضًا أكثر تصديقًا لأن كانبيشي كان أيضًا معلم الأميرة علاوة على ذلك كان رجلاً له أهمية كبيرة في القصر الملكي أيضًا.

قد يكون كانبيشي مسؤولاً أيضًا عن حكمة هان لأن الكثير من الناس يعارضون اجتماعه مع تشين يبدو أيضًا أن بعضهم قد تكهن بأن تشين سيأتي لأخذ كانبيشي.

قد يتم تأكيد تكهناتهم في هذا الاجتماع القصير للأميرة مع Shin و Tou و Rokuomi ما زلنا لا نعرف نوايا هان تمامًا وكيف تمكنوا من الاستفادة من هذا الموقف.

لم يقابلوا ملك هان بعد، لكن شين وجد نفسه بالفعل في موقف صعب. يبدو أن Tou و Rokuomi فوجئوا أيضًا بهذا الموقف، لأن هذا قد يضع تشين في وضع غير مؤات مرة أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.