مانجا ون بيس 1084 تويتر العاشق

الترجمات التي صنعها المعجبون لعمليات المسح الأولية للفصل 1084 من One Piece متاحة بالفعل، لكن القراء ينتظرون بالتأكيد الإصدار الرسمي، المقرر يوم الاثنين 22 مايو تتضمن هذه الدفعة بالفعل عددًا من الحوارات التي يكون محتواها مهمًا جدًا بالنسبة لـ تقاليد المسلسل.

لسوء الحظ ستكون One Piece في حالة توقف الأسبوع المقبل مما يجعل القراء أكثر فضولًا من أي وقت مضى حيث قد يكون الفصل 1084 قد ألقى بعض الضوء المثير للاهتمام على Im-sama الشخصية الأكثر غموضًا في السلسلة.

بالنظر إلى التعارف الشخصي المزعوم لـ Im بالملكة نفرتاري ليلي، التي عاشت قبل حوالي 800 عام يبدو أن هذا يعني ضمنيًا أن زعيم الحكومة العالمية خالد اتبع هذا الموضوع للعثور على نظرية موضحة جيدًا حول خلود Im وكيف يمكن أن تؤثر على الأحداث المستقبلية لـ One Piece .

مانجا ون بيس 1084 تويتر العاشق

قدم الفصل 1084 من ون بيس شخصية نفرتاري ليلي التي سادت مملكة أراباستا منذ حوالي 800 عام على الرغم من كونها من بين الملوك العشرين الذين أسسوا الحكومة العالمية، رفضت ليلي أن تصبح تنينًا سماويًا وتعيش في ماري جيواز.

بعد فترة وجيزة من تشكيل الحكومة العالمية، اختفت ليلي دون أن تترك أثراً مع وجود مثل هذا الظرف المشبوه بالفعل هناك المزيد ذكرت إم ملك أراباستا السابق ليس باسم “الملكة ليلي” ولكن فقط باسم “ليلي”.

هذا يعني بوضوح أن إم والملكة ليلي كان لديهما درجة كبيرة من المعرفة الشخصية تكهن بعض المعجبين بـ One Piece أن Lili قد تكون من محبي Im الذي هرب قبل الزواج بغض النظر عن الظروف الدقيقة فإن القضية حاسمة بالنظر إلى أن نفرتاري ليلي عاشت قبل حوالي 800 عام.

إذا عرفتها شخصيًا فهذا يعني فقط أن هذا الشخص الذي لا يزال موجودًا في الوقت الحاضر يبلغ من العمر قرونًا وهذا ليس مفاجئًا ، نظرًا لكون Im-sama خالدة أو على الأقل شابًا دائمًا، كانت دائمًا نظرية شائعة داخل One Piece fandom.

في حين أنه قد تكون هناك طرق أخرى غير معلنة حتى الآن للحصول على الخلود في قطعة واحدة فإن الوسيلة الوحيدة المعروفة حتى الآن هي استخدام صلاحيات فاكهة Ope-Ope يمكن لمستخدم هذه الفاكهة الشيطانية تنفيذ “عملية الخلود” لمنح شخص آخر شابًا دائمًا.

ومع ذلك تأتي هذه النتيجة على حساب حياة مستخدم Ope-Ope في إحدى مراحل السلسلة أراد Donquixote Doflamingo أن يقود Trafalgar Law المستخدم الحالي لفاكهة الشيطان هذه إلى إجراء عملية الخلود عليه حتى يتمكن من العيش إلى الأبد.

وفقًا لـ Doflamingo تمتلك التنانين السماوية لماري جيواز كنزًا وطنيًا ، إذا تم استخدامه مع فاكهة Ope-Ope سيسمح للمستخدم بغزو العالم والسيطرة عليه إلى الأبد بصفته المرشد الأعلى للحكومة العالمية لا شك أن إيم على دراية بكل هذه الأسرار.

يتكهن بعض معجبي One Piece بأن Im و Lili هما نفس الشخص. في هذه الحالة ربما يكون لدى ملكة أراباستا السابقة شخص ما يستخدم القدرة المطلقة لفاكهة Ope-Ope لجعلها خالدة ومع ذلك نظرًا لأنه تم تصوير نفرتاري دائمًا على أنهم أناس طيبون فإن هذا يبدو غير مرجح.

الاحتمال الآخر هو أنه قبل 800 عام كانت ليلي مالكة فاكهة Ope-Ope وأجبرتها Im على التضحية بحياتها لاستخدام عملية الخلود عليه هذا من شأنه أن يفسر سبب عدم عودة ليلي إلى أراباستا ولماذا يبدو أن إيم يعرفها جيدًا.

ليس من الواضح تمامًا كيف يمكن لفاكهة Ope-Ope أن تمنح الشباب الأبدي عبر عملية الخلود وفقًا لنظرية جذابة للغاية، يصبح هدف التقنية خالدًا حيث تنقسم روحه إلى عدة أجزاء مما يمنحه الحياة الأبدية حتى يتم تدمير جميع الأجزاء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.