أتعرض للتهديد بالقتل.. زوجة فنان مصري شهير تستغيث على مواقع التواصل

إستغاثت المغربية رابيا زوجة الفنان المصري أحمد فلوكس بالجهات المختصة عبر حسابها عالخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بسبب تعرضها للتهديد والإيذاء والقتل.

وكتبت : “أنا أتعرض للتهديد والإيذاء والقتل لذلك تواصلت مع سفارتي بما إني مقيمة ولديهم كل التفاصيل لذلك لو أصابني أي مكروه أنا وابني السفارة لديها علم، أنا كل اللي عايزاه أربي ابني”.

عاد احمد فلوكس لزوجته المغربية رابيا في سبتمبر 2020 بعد أعوام من الانفصال ، ولديهم طفل وحيد يدعي” سيف الدين”.

بالرغْم من انفصال الثنائي إلا أن ذلك لا يؤثر على علاقته بنجله الوحيد كما لا يؤثر الفراق على قصة الحب بينه وبين زوجته التي دامت لأكثر من 15 عاماً.

أعلن أحمد فلوكس مؤخراً عن قراره بالتوبة والاعتزال وقال عبر حسابه على تطبيق فيسبوك: “أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله ، لقد قررت أن أتوب إلى الله توبة نصوحة راجيا مغفرته، وأن أبذل كا ما في وسعي على أن أكون على الصراط المستقيم”.

وتابع: “أرجو لأي شخص أسأت إليه في يوم من الأيام وحدث مني أي شيء أن يغفر لي، مسامح كل الناس ولا أريد شيء من أحد وأدعو لكل من عرفتهم في حياتي إن الله ينورهم كما أنار لي طريقي وأن يهديهم”.

واختتم: “دعواتكم أن يثبتني وبدعيلكم من قلبي، يارب يغفرلي ويغفر لكم، تحياتي للجميع ودعواتكم”.

لعل آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس “فيلم الممر” عام 2019، بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد ، والوجه الجديد ألحان المهدى.

وضيوف الشرف: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.