تصريح صارم من أكرم إمام أوغلو: على تركيا التخلص من الحكومة

وجه رئيس بلدية إسطنبول، أكرم إمام أوغلو، خطاب شديد اللهجة لمسؤولي مراكز الاقتراع والمراقبين خلال اللقاء الذي أطلق عليه “لقاء جنود الديمقراطية”.

وقال للمراقبين والمواطنين المتطوعين الأتراك الذين سيشاركون في انتخابات 28 مايو.: “عندما نسيطر على صندوق الاقتراع كل دقيقة من اليوم، لن تتاح الفرصة أو الجرأة للغش”.

وأكد أن تكلفة الاحتجاج على صندوق الاقتراع في 28 مايو، وعدم الذهاب إلى التصويت ستكون باهظة الثمن.

وأضاف: “لا تتردد وتأكد من الذهاب إلى صناديق الاقتراع وعند التصويت فكر بعمق. وضع في اعتبارك أطفالك وليس نفسك فقط. من السهل جدًا اتخاذ قرار في هذه الانتخابات. سنجري تغييرًا كبيرًا ونعيش معًا كأبناء متساوين ومشرفين لهذا البلد  في الديمقراطية والسلام والازدهار  أو سنترك هذه القوة تبقى وسنمر جميعًا في وضع لا ينفصم – اقتصاديًا واجتماعيًا وتعليميًا – الكل معًا، سننجرف إلى الدوامة. ”

وتابع: “سيحكم علينا بظلام دامس لسنوات عديدة. لنملأ صناديق الاقتراع في 28 مايو، دعونا نصوت لصالح كمال كليجدار أوغلو  زعيم التغيير ونتخلص جميعا من هذا الانهيار الاقتصادي الذي تنجرف فيه بلادنا “.

وحول ما جرى خلال العملية التي سبقت انتخابات 14 مايو قال: “تم تنفيذ سياسة تلويث وتم تنفيذ سياسة الكذب والافتراء ولزمنا الصمت بعض الشيء تجاه هذه السياسة بأدبنا  لكننا سنقدم إجابات واضحة لأكاذيبهم وافتراءاتهم سنريهم مكانهم”.

واختتم:”أيها الشباب الأعزاء  سيداتي وسادتي  سترون عندما نفوز في الانتخابات  ستتنفس هذه الأمة الصعداء. سنخطو جميعًا إلى مستقبل جديد. علينا التخلص من هذه القوة سيكون الجميع سعداء.. عندما نفوز في الانتخابات  ستفوز الأمة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.