فنان شهير يفاجئ الجمهور بعد فقدان 16 كيلو من وزنه ويكشف السر !!

كشف الفنان المصري محمد ممدوح عن اهتمامه بصحته بشكل كبير وأكد أنه اهتم بتطوير نفسه وخصوصاً تعديل مخارج الألفاظ قائلًا: “لما حسيت إن فيه مشكلة فعلًا، بدأت أتصرف وساعدتني الدكتورة جيهان النصر”

وأكد أنه خسر الوزن من أجل صحته قائلًا: “أنا خسيت لأسباب صحية. لأن سواء كنت تخين أو رفيع، أنا بروح للمخرج وأسأله هل انت متقبلني كدة وموافق أقدم الشخصية كدة؟ يقولي أه”.

أعلن محمد ممدوح فى تصريحات إعلامية سابقة، أن سر خسارة الوزن فى وقت قصير هى اتباع رجيم الماء حيث فقد 16 كيلو فى غضون أسبوعين .

وكشف تعرضه لانتقادات لاذعة بسبب صوته ومخارج ألفاظه، وأكد أنه لا ينزعج من النقد، لأنه كان بناءً واستفاد منه وعالجه في النهاية.

وأعرب عن موقفه بانه ضد التجاوز والهجوم العنيف على مواقع التواصل، وأنه يدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مكتب.

شارك الفنان في ماراثون رمضان 2023 المنقضي بمسلسل “رشيد”، وحقق نجاحاً باهراً، حيث دارت أحداثه حول جريمة قتل تم اتهام محمد ممدوح فيها.

تخون ريهام عبد الغفور زوجها، خلال الأحداث، وتتحول إلى شخصية أخرى مختلفة تماماً.

ينتظر محمد ممدوح عرض “فيلم السرب” بطولة أحمد السقا، حيث من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى.

يشارك في بطولة الفيلم دياب، نيللي كريم، وقصي الخولي، وعدد من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.