مانجا ون بيس  One Piece الفصل 1085 مترجم

بعد الأحداث الأخيرة في سلسلة المانجا للمؤلف والرسام Eiichiro Oda، يبحث المعجبون عن أي وجميع المفسدين في الفصل 1085 من One Piece لسوء الحظ ، مع توقف المسلسل هذا الأسبوع سيتعين على المعجبين الانتظار حتى نهاية الأسبوع المقبل للإصدار الرسمي للإصدار. عبر مجلة Shueisha’s Weekly Shonen Jump.

لحسن الحظ تم تعيين عملية المفسد للفصل 1085 من ون بيس على أن تبدأ قريبًا مع تلميحات في بداية الأسبوع من سلسلة الرصاص ريدون التي تشير عادةً إلى بداية هذه العملية بحلول منتصف الأسبوع يجب أن يحصل المعجبون على نظرة عامة مفصلة عن المشكلة بالإضافة إلى الوصول إلى عمليات الفحص الأولية المزعومة.

ومع ذلك هناك معجبين لا يمكنهم الانتظار حتى يتم الكشف عن ما يسمى بالمفسدين والمسح الأولي للمسلسل ويناقشون بالفعل ما ستكون عليه الموضوعات الرئيسية للقضية مع احتمال استمرار الفصل 1085 من ون بيس في ارتجاع فيلم Sabo Reverie، هناك على الأقل عدد قليل من نقاط الحبكة الرئيسية التي يمكن أن يتوقعها المعجبون لإبراز الإصدار القادم.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1085

بالنسبة للمبتدئين سيستمر الفصل 1085 من ون بيس بلا شك في مواصلة الفلاش باك الخيالي لسابو مع تركيز المسألتين الأخيرتين على ذلك بشكل حصري، لن يكون من المنطقي ببساطة أن يقوم Oda بتغيير وجهات النظر الآن في جميع الأوقات علاوة على ذلك نظرًا لأن الإصدار السابق انتهى بنطق إيمو باسم ليلي نفرتاري فمن المحتمل أن محادثته الوشيكة مع كوبرا نفرتاري ستحتل مركز الصدارة.

خلال هذه المحادثة يمكن أن يتوقع المعجبون تعلم بعض الأشياء الأساسية. أولاً وقبل كل شيء يمكن أن تكون الطبيعة الدقيقة لكيفية تأطير إيمو لمعرفته عن ليلي نفرتاري ومصيرها دلالة للغاية على سبيل المثال إذا أخبر إيمو كوبرا أنه سمع بمصير ليلي النهائي سواء تم نقل هذه المعرفة إليه أو غير ذلك، فقد يدحض نظرية المعجبين الشائعة بأن إيمو خالدة.

ومع ذلك، إذا كان Imu يتحدث على ما يبدو عن Lily من منظور الشخص الأول فإنه لا يحافظ فقط على نظرية المعجبين هذه على قيد الحياة ولكن يمكن تفسيره كدليل داعم لها مع الفصل 1085 من ون بيس، كل هذا مضمون لرؤية إيمو يواصل الحديث مع كوبرا، إنه في الأساس نتيجة مفروغ منها أن شيئًا من هذا النوع سيتم الكشف عنه أو ضمنيًا.

وبالمثل قد تكشف القضية أيضًا شيئًا عن دوافع وأهداف Imu الدقيقة والتي لا تزال غير معروفة إلى حد كبير بالنظر إلى أن هذا يعد بمثابة الفلاش باك وأن كوبرا تموت في مرحلة ما بعد المحادثة التي تلوح في الأفق، فإنها تسمح لـ Imu بالتحدث عن نفسه بحرية من المحتمل بشكل خاص أن يؤخذ في الاعتبار أن إيمو هو الذي أمر باغتيال كوبرا بشكل شبه مؤكد.

في حين أنه سيكون من الرائع أن يركز الفصل 1085 من ون بيس حصريًا على محادثة إيمو وكوبرا إلا أن هذا غير مرجح إلى حد ما. في حين أن هذا ليس أسلوب كتابة Oda بشكل عام، فإن الطريقة التي تمت بها كتابة الفلاش باك حتى الآن تدعم هذه الفرضية على العكس من ذلك قد تكون هذه فرصة مثالية لـ Oda لتخريب توقعات القارئ من خلال القيام بفصل مليء بالمعرفة البحتة.

أخيرًا يمكن أن يتوقع المشجعون أن تنتهي المشكلة عند نوع آخر من cliffhanger من المرجح أن يكون الاثنان إما موت كوبرا وحاجة سابو للهروب ، أو الكشف عن جزء كبير من المعلومات حول إيمو و / أو ليلي نفرتاري ومع ذلك فإن هذا كله تخميني بحت ، حيث يكون المفسدون المزعومون وعمليات المسح الأولية أول من يتعمق في القصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.