احداث مسلسل جول جمال Gülcemal

اهلاً بكم زورانا الكرام في موقع تركيا الآن نقدم لكم في التقرير التالي الحلقة 8 الثامنة من مسلسل جول جمال الذي حاز على اعجاب المتابعين في كافة أنحاء العالم.

يتناول مسلسل “جول جمال” قصة حب مليئة بالتحديات بين جول جمال وديفا، حيث يتحول جول جمال الشاب الذي تركته والدته إلى وحش مظلم، مما يعرض علاقتهما للعديد من التحديات.

يسلط المسلسل الضوء على كراهية جول جمال التي حملها لسنوات، ولكنه يكتشف في نهاية المطاف مشاعره الحقيقة تجاه ديفا.

تجسد ديفا شخصية رقيقة وجميلة، ولكنها تجد نفسها تواجه تحديات في الوصول إلى جول جمال، فيما يسمح المسلسل بإظهار تحول جول جمال من صياد قاسٍ إلى فريسة، والحديث حول إذا كان جول جمال حقًا قد تغلب على غضبه الشديد.

أخيرًا يتساءل الجمهور عما إذا كان الحب الذي يشعر به جول جمال لديفا مستحيلًا، وعما إذا كانت ديفا ستستسلم أم تحارب للحفاظ على العلاقة مع جول جمال.

قصة مسلسل جول جمال Gülcemal

تدور قصة مسلسل جول جمال حول قصة حب مليئة بالتحديات والصعوبات. ويتحدث المسلسل عن شخصية جول جمال الذي تحول إلى وحش مظلم بسبب ترك والدته له، وديفا الجميلة التي تتعرض علاقتها للتحديات بين الحب غير المتوقع والحقد الذي حمله جول جمال لسنوات.

هل سيتحول جول جمال من مُجرم إلى فريسة، وهل ستدرك ديفا أن هذا الحب مستحيل عندما تستسلم أخيرًا؟

يحكي المسلسل عن رغبة “جول جمال” في الانتقام من والدته التي تركته صغيرا، وعن قصة حبه مع ديفا التي تبدأ بالكراهية، ثم تتحول إلى شغف وعاصفة عاطفية.

تتأرجح المشاهد بين أحداث الحاضر والماضي، ويدرك المتابعين كيف تأثر جول جمال بترك والدته له، وكيف تغيرت حياته بسبب ذلك.

بطولة مسلسل جول جمال Gülcemal

أفرا سارمان (Afra Saracoglu):
تلعب دور البطلة “جول” في المسلسل، وهي شابة جميلة تعمل كمصممة أزياء، ولدت في اسطنبول عام 1998، وتقوم بأداء دورها ببراعة وإتقان لشخصية الفتاة المرحة والخجولة في الوقت ذاته.

 أردا توران (Arda Turan):
يجسد دور البطل “جمال”، وهو شاب وسيم وثري، يعمل كرجل أعمال، وتدور بينه وبين “جول” قصة حب رائعة، وقد سبق له أن لعب لأندية كرة القدم، مثل نادي برشلونة الإسباني ونادي غلطة سراي التركي.

 سلمى شاهين (Selma Sahin):
تجسد دور “ايلين” في المسلسل، وهي مساعدة “جول” في مجال الموضة والأزياء، وقد بدأت حياتها الفنية كموديل يوم كان عمرها 13 عام ، كما أنها شاركت في بعض الأعمال الفنية الأخرى كممثلة .

جمال بكتيمور (Cemal Toktaş):
يلعب دور “أوزن”، وهو شخصية مؤثرة في العمل، ويعمل مع “جمال” في شركته، وكان ممثلاً في بعض الأعمال السينمائية الأخرى ، وقد لعب دوراً رائعاً في المسلسل.

جاهدا يانير (Cahide Sonku):
تجسد دور “زلفهانه”، وهي والدة “جول” في المسلسل، وكانت ممثلة تركية شهيرة في الأربعينات القرن الماضي، وتعد إحدى النجمات التي أسهمت في بناء صناعة السينما التركية.

غوكان ألكر (Gökhan Alkan):
يجسد دور “تاريك”، وهو شاب ثري ومتعجرف يحاول الاقتراب من “جول”، وقد أشتهر بدوره في المسلسل التلفزيوني “حريم السلطان” و “السيدة الأولى”.

تولجان سايشمان (Tolga Sarıtaş):
يلعب دور “كريم”، وهو شاب متعجرف وسيم يعمل في شركة “جمال”، وقد لعب دور “أمير” في المسلسل التلفزيوني “حريم السلطان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.