بسمة بوسيل تعود رسمياً الى عالم الغناء بعد طلاقها من تامر حسني وتصدر أول عمل لها

من الواضح أن الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل حنّت الى عالم الطرب والغناء وقررت العودة اليه بعد إنفصالها عن الفنان تامر حسني.

توجهت الى الستوديو قبل ايام وسجلت أغنية “مين اللي بيختار” كأول عمل لها بعيدا عن أغاني تامر التي أطلقتها في السابق.

قام بتشجيعها الكثير من المتابعين لـ العودة الى الفن ولم يعرف بعد عما اذا كانت هذه الخطوة تمهيد لإصدار أغاني خاصة بها أم انها فقط تريد ان تغني أغاني لزملاءها في عالم الفن.

شكل طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني في الأيام القليلة الماضية ترند عبر محركات البحث ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

كان الانفصال ودياً في بداية الأمر وسرعان ما تحوّل الى العكس بعد زفاف هالة عمر مدير العلاقات العامة الخاصة لتامر والتي وفقاً لكلام بسمة أنها السبب في طلاقها وخراب بيتها.

أعلنت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل مؤخراً، طلاقها رسمياً من الفنان تامر حسني.

وكتبت عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق ، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب”.

ورد تامر على خبر الطلاق: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب”.

ووجه رسالة إلى بسمة بوسيل قائلا: “ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.