تامر حسني يفتتح حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

يستعد المطرب والفنان المصري تامر حسني لإحياء حفل غنائي، بمناسبة عقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على المهندسة الآنسة السعودية رجوة آل سيف، قبل حفل الزفاف الذي سيُعقد الخميس الموافق 1 حزيران/يونيو القادم.

شارك تامر مقطع فيديو من حفل قديم له في الأردن، وقال: “كل الشرف ان افتتح هذا الإحتفال الجمهوري الاسطوري مع أهل الاردن الغاليين بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد ملك الاردن والآنسه رجوه آل سيف، كل التمنيات القلبيه بالتوفيق والسلام ورعاية الرحمن. وبالتأكيد سعيد وفخور كل الفخر ان يأتي يوم واكون سبب ولو بسيط في وضع علم بلدي بكل حب مع علم بلد عظيم زي الاردن كرمز للمحبه بين الدولتين في مناسبه رسميه عظيمه زي دي، كان احد احلامي اللي حلمتها من صغري، الحمدلله. وكل الشكر والتقدير لشعب الاردن العظيم لاستقبالهم وترحيبهم الغالي لي احبكم من كل قلبي وجايلكم تاني قريب ان شاء الله”.

كما يستعد عدد من الفنانين للمشاركة في الحفل، من بينهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنان المصري أحمد سعد.

سيقام حفل الزفاف يوم الخميس الأول من حزيران/يونيو المقبل، وسيتم إجراء الموكب الأحمر الشهير حسب البروتوكول الملكي الأردني.

سيجوب الموكب الأحمر شوارع العاصمة الأردنية عمّان، انطلاقاً من قصر زهران إلى قصر الحسينية، وسيكون لآلاف الأردنيين والمقيمين فرصة المشاركة في الاحتفال ضمن مسار الموكب.

يتألف الموكب الأحمر من 20 سيارة نوع لاند روفر، 14 سيارة منها تشارك في الموكب، و6 سيارات احتياط، وترافقها 10 دراجات نارية ولا شك أن الموكب الأحمر أصبح علامة فارقة بالمناسبات الوطنية الأردنية منذ تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية.

يتطلع الناس على مدار العالم لحضور هذا الحدث المميز الذي يحتفل به الأردنيون، ويستقبلون الأصدقاء والضيوف من كل حدب وصوب ويسرنا أن نشارك هذا الحدث السعيد مع الجميع، مع تمنياتنا للزوجين بحياة زوجية سعيدة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.