بنزيما يسأل رونالدو عن طبيعة المعيشة في السعودية

يدرس النجم الفرنسي وقائد ريال مدريد كريم بنريما العرض المقدم له من قبل الدوري السعودي.

وفي هذا الصدد تواصل كريم بنزيما تواصل مع كريستيانو رونالدو لكي يسأله عن طبيعة المعيشة في المملكة واللعب في الدوري السعودي.

إتفق اللاعب الفرنسي مع نادي اتحاد جدة للانضمام بعقد لمدة موسمين وبراتب تزيد قيمته عن قيمته 100 مليون يورو سنويًا بحسب  صحيفة ‘آس’ الإسبانية.

رئيس إجتمع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، للتعرف على حقيقة العرض السعودي الذي قُدم له الفترة الماضية.

وأكدت بعض التقارير الصحفية مساء الثلاثاء، حصول كريم بنزيما على عرض بقيمة 200 مليون يورو من أجل الانضمام لصفوف الدوري السعودي.

أوشك عقد كريم بنزيما على الانتهاء مع ريال مدريد وسينتهي بالتحديد في يونيو 2024.

كريم بنزيما، لاعب كرة قدم فرنسي ولد في 19 ديسمبر 1987 لأبوين من أصول من جزر القمر يلعب في مركز المهاجم لصالح نادي ريال مدريد الإسباني اشتهر بقدراته الهوائية العالية، وصناعة الألعاب، وحسن الإنهاء ويعتبر أحد أفضل المهاجمين في جيله.

بدأ بنزيما مسيرته الكروية مع نادي مسقط رأسه في عام 2005، ثم انتقل لنادي ليون الفرنسي في عام 2009 مقابل 35 مليون يورو قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في نفس الصيف.

حصل على لقب أفضل لاعب من الدوري الفرنسي لكرة القدم في عام 2008، وكان ضمن فريق العام الذي فاز بلقبه الرابع وأول كأس فرنسا.

لعب بنزيما في المنتخب الفرنسي وشارك معه في بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم في عام 2014 وفاز مع المنتخب بلقب كأس الأمم الأوروبية في عام 2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.