ياسمين عبد العزيز تطلب الطلاق من أحمد العوضي.. ما القصة؟

شارك الفنان أحمد العوضي متابعيه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة من كواليس تسجيل حلقة مع الإعلامية إسعاد يونس ضمن حلقات برنامجها الشهير “صاحبة السعادة”.

ظهر العوضي في الصورة وهو يتناول الكبدة النيئة، الأمر الذي أثار صدمة المتابعين.

صدمت زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، الجمهور وطلبت منه طلباً غريباً، وعلقت على الصورة قائلة: “إيه ده.. طلقني”، مع وضع إيموشن ضاحك.

حققت ياسمين والعوضي نجاحاً باهراً في موسم رمضان الماضي بمسلسل “ضرب نار” تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري ويشارك في دور البطولة باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم ماجد المصري، هدى الأتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

ياسمين عبد العزيز هي ممثلة مصرية، ولدت في 21 يناير 1989 بالقاهرة بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة عندما قامت بتقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة عامًا.

وبعد ذلك، تم ترشيحها لتمثيل دور في مسلسل “ليالي الحلمية” الذي حققت خلاله نجاح كبير ولفتت الأنظار إليها.

كما شاركت في بعض الأعمال السينمائية والتلفزيونية الأخرى مثل “العيال اتجننت” و”ضرب نار” وحقق بعضها نجاحًا كبيرًا واحتلت موقعًا مميزًا في تقديرات الجماهير.

تزوجت ياسمين في عام 2016 من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة، ولكنهما انفصلا في بداية عام 2020. بعد ذلك، أعلنت عن علاقة عاطفية تربطها بالممثل أحمد صلاح حسني.

تتمتع ياسمين بشعبية كبيرة في مصر وتحظى بمتابعة واسعة جدًا من الأشخاص في الدول العربية الأخرى.

أحمد العوضي هو ممثل مصري موهوب ومتعدد المواهب حقق نجاحًا كبيرًا في مجال التمثيل وتم تكريمه عن دوره في تحسين صورة رجل الأمن في مصر وبالرغم من شهرته، إلا أنه يحرص على الحفاظ على خصوصيته وحياته الشخصية.

لا يقتصر عمل العوضي على التمثيل فحسب، بل حصل أيضًا على تكريم من دفعة الشرطة المصرية ودفعة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.