محامي نادين نسيب نجيم يصدر بياناً بشأن طلاقها من هادي الأسمر وحضانة طفليهما

صدر بيان توضيحي من محامي الممثلة اللبنانية “نادين نسيب نجيم” بشأن طلاقها من زوجها “هادي الأسمر” وحضانة طفليهما.

وجاء في البيان الذي صدر عن مكتب الدكتور أنطونيو فرح للاستشارات القانونية، أن المحكمة قضت بطلاق نجيم من الأسمر في تاريخ 19-10-2021، وتم تنفيذه أصولاً لدى دوائر الأحوال الشخصية.

وكانت نجيم قد أكدت ذلك بشكل رسمي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث غردت بقولها: “القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ماكانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا… ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكرًا لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا”.

تزوج الأسمر ونجيم عام 2012، ولديهما طفلان هما “جوفاني” و”ميلان” ولم يتم الكشف عن تفاصيل حضانة الأطفال بعد الطلاق.

نادين نسيب نجيم هي ممثلة لبنانية ومذيعة سابقة وحاملة لقب ملكة جمال لبنان عام 2004 ولدت في منطقة الاشرفية بالعاصمة بيروت، لأب لبناني وأم سورية، وترجع جذورها إلى بلدة البقاعية.

درست إدارة الأعمال وحصلت على إجازة من كلية إدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية الأميركية. بدأت مشوارها الفني في سن السادسة عشرة حين شاركت في مسابقة جمال لبنان وفازت بها.

تبع ذلك دخولها مجال عالم التمثيل بفضل ترشيح الكاتب في عام ، وشاركت في العديد من المسلسلات مثل أجيال، لو، عشق النساء.

حصلت أيضًا على جائزة أجمل وجه في مسابقة ملكة جمال العالم.

تفخر نادين بأصولها اللبنانية وهي من أشد الداعمين للفن اللبناني ودائماً تسعى للمساهمة في نشر الثقافة اللبنانية في جميع أنحاء العالم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.