احداث مسلسل الثمن الحلقة 79 التاسعة والسبعون كاملة

“الثمن” هو مسلسل سوري لبناني تم عرضه لأول مرة في عام 2023 تدور أحداثه حول سارة، وهي أرملة تطلب المال من مديرها الجديد لتغطية تكاليف علاج ابنها من السرطان، وتوافق على قضاء ليلة واحدة معه مقابل المال.

المسلسل من بطولة باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة ابي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي أحمد، رندة كعدي، وسام فارس، وغيرهم من نجوم الدراما السورية المعروفين.

تم تصوير المسلسل في مدينة دمشق، سوريا، وهذا أضفى على العمل جوًا عربيًا أصيلًا وجذابًا، يتضمن العمل الكثير من المشاهد المثيرة المتعلقة بسارة ومدير الشركة زين.

مسلسل الثمن الحلقة 79 التاسعة والسبعون

تدور أحداث الحلقة 79 من مسلسل “الثمن” حول الأرملة التي تجبرها الظروف على الخضوع لأمر غير قانوني من أجل تأمين الأدوية اللازمة لعلاج ابنها من مرض السرطان.

يتناول المسلسل قضية شائكة يعاني منها الكثير من النساء في المجتمع وهي العنف النفسي الذي يتعرض له الجنس اللطيف من قبل الأقارب والأصدقاء، الأمر الذي طالما بقي كسراب في أذهان البعض.

جاء المسلسل ليسلط الضوء على هذه الظاهرة وأهمية المواجهة الفعلية لها من خلال تسليط الضوء على شخصية الأرملة “سارة”.

يتم عرض مسلسل الثمن على عدة قنوات في العالم العربي، بما في ذلك mbc والـ OTT.

فريق عمل مسلسل الثمن

يشارك في بطولة مسلسل الثمن السوري اللبناني باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم:

باسل خياط في دور زين
نيقولا معوض في دور كرم
رزان جمال في دور سارة
سارة أبي كنعان في دور تيما
رفيق علي في دور إبراهيم مطر
علي يونس في دور خالد

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، بعدما تعرفنا على كافة الأحداث والتفاصيل الخاصة بالحلقة 79 التاسعة و السبعون من مسلسل الثمن أتمنى أن يكون نال اعجابكم لمشاهدة المزيد من الأفلام والمسلسلات الحصرية والجديدة زوروا موقع تركيا الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.