ضعف ما حصل عليه رونالدو.. ترقب لاعلان الهلال السعودي ضم ميسي الى صفوفه رسمياً

قرر نادي الهلال السعودي تحديد تاريخ للإعلان عن تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما أعلن باريس سان جرمان الفرنسي رحيله رسميا هذا الموسم، وفقاً لتقارير صحيفة إسبانية.

أشارت مصادر داخل نادي الهلال إلى أن الإدارة تخطط للإعلان الرسمي عن تعاقدها مع ميسي يوم الثلاثاء 6 يونيو الجاري.

يأتي هذا الخبر المنتظر بعد أن أعلن النادي الفرنسي باريس سان جرمان عن رحيل النجم الأرجنتيني بشكل رسمي في نهاية الموسم الحالي.

تجدر الاشارة الى أن ميسي، الذي وصل إلى باريس سان جرمان في صيف 2021، قدم أداءً رائعاً مع الفريق في جميع البطولات وسجل 25 هدفاً في 35 مباراة خاضها مع الفريق.

لذلك، يتوقع الجماهير السعودية أن يكون للاعب الأرجنتيني، أثر كبير في دفع قوة الفريق وتحقيق الألقاب المحلية والآسيوية في المواسم القادمة.

ذكرت صحيفة “سبورتس” الإسبانية في تقرير نشرته اليوم أن نادي الهلال السعودي ما زال يسعى جاهداً للحصول على موافقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للانضمام إلى صفوف الفريق السعودي.

وتقدّم نادي الهلال بعرض يقدّر بنحو 400 مليون يورو في الموسم الواحد لاستضافة ميسي، وهو مبلغ أكبر بنحو 200 مليون يورو مما يحصل عليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليًا لدى نادي النصر.

وكشفت الصحيفة أن نادي برشلونة يرغب في الحصول على خدمات ميسي مجددًا، لكن وضعه المالي لا يسمح له بتقديم عرض رسمي لذلك، يريد نادي الهلال السعودي الاستفادة من هذا الوضع والعمل على ضم نجم الأرجنتين إلى صفوفه لإضفاء صدى عالمي على الصفقة.

أشارت المصادر إلى أن الإجراءات ستبدأ مباشرة بعد إعلان التوقيع الرسمي.

ولفتت الصحيفة إلى أن ميسي، الذي سيلعب آخر مباراة له رفقة فريق باريس سان جرمان هذا الأسبوع، سيوضح قراره قريباً، وأنه سيكون لاعباً حراً ابتداءً من يوم الإثنين.

يأتي هذا التطور في إطار الانتقالات الصيفية الحالية التي تحاول فيها الأندية جلب العديد من اللاعبين المميزين لتعزيز صفوفها وتحقيق الأهداف المنشودة.

يعتبر ليونيل ميسي واحداً من أهم اللاعبين في العالم، ويحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم في السعودية وجميع أنحاء العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.