حورية فرغلي: “يمكن يكون الله عاقبني بسبب الأدوار دي”

بعدما أثارت جدلاً كبيراً بسبب نفيها نبأ خطوبتها من الإعلامى نزار الفارس، تصدرت الفنانة حورية فرغلي محركات البحث على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي من جديد بسبب تصريحها الأخير.

وتحدثت عن علاقتها مع الله في أخر مقابلة لها وقالت: “علاقتي بربنا مميزة جدا، وأخطائي موصلتش للكبائر”.

وأضافت: “لكن في مرة أنا أكلت فيها لحم خنزير في أمريكا لكن مكنتش أعرف أنه خنزير، كنت في مطعم وأكلت وقتها هوت دوج، وسألت الراجل قبل ما آكل دي لحمة ولا خنزير وقالي لحمة، لكن أخويا قالي يا هبلة ده خنزير”.

وحول أمنيتها الأخيرة قالت: “بتمنى من ربنا أن أكون في الآخرة حورية من حوريات الجنة”.

كما تطرقت الحديث عن مسيرتها الفنية، وشاركت في أدوار مغرية، وبسؤالها عما إذ ما عانت منه خلال حياتها هو عقاب من الله على أدوارها، قالت: “يمكن يكون الله عاقبني بسبب الأدوار دي، لكن اللي مريت بيه كان ولا حاجة جنب اللي قدمته، وأنا حجيت 7 مرات بعد الحادثة ودعيت ربنا كتير”.

عرض المهندس أحمد حجازي في الأيام القليلة الماضية الزواج على الفنانة المصرية حورية فرغلي بمهر قيمته 2 مليون دولار أمريكي.

خرجت الفنانة الشهيرة حورية فرغلي عن صمتها وردت على عرض الزواج الذي قدمه المهندس أحمد حجازي بمهر مليون دولار بعد أزمتها الأخيرة مع الإعلامي نزار الفارس.

وقالت في تصريح صحافي: “أنا لا أعلم شيئاً عن هذا الموضوع”.

وتابعت: “فوجئت بهذا المهندس الذي طلبني للزواج لأني بعيدة كل البعد عن السوشيال ميديا لأن حساباتي الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت ولاية مديرة أعمالي السابقة”.

واستطردت: “مش عايزة ترجعهالي غير لما أديها 200 ألف جنيه بس أنا مش هسيب حقي و هي أصلا ولا جابتلي عرض ولا عملتلي حاجة علشان أديها 200 ألف جنيه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.