من هي كورا غوتيه زوجة كريم بنزيما نجم الاتحاد الجديد

كورا غوتيه زوجة النجم الفرنسي كريم بنزيما من المشاهير الذين يتعاملون بشكل خفي، وترفض الأضواء والشهرة لتعيش حياتها بسلام مع زوجها الذي تحبه.

ولدت كورا غوتيه في أبريل عام 1989 في فرنسا وكانت تعمل في مجال الأزياء كعارضة أزياء ونجمة إعلانية للعديد من الماركات، مثل زارا وديور.

التقت بزوجها كريم بنزيما، في دبي، حيث كان يستعد لتصبح نجم كرة القدم العالمي، ومن بعدها توجهوا إلى مدريد ليعيشوا سويًا.

في عام 2017، تم الإعلان عن زواج كورا غوتيه وكريم بنزيما بشكل خاص وبعيدًا عن الإعلام والأضواء.

منذ دخولها في علاقة مع نجم كرة القدم العالمي، بقت حياة كورا غوتيه بعيدة عن الأضواء ولم تظهر كثيرًا في وسائل الإعلام، مما جعل الكثير يتساءلون عن حياتها.

لم تكشف كورا غوتيه عن الكثير من حياتها الشخصية، الأمر الذي جعل الكثير من المعجبين يشعرون بالفضول لمعرفة المزيد عن حياتها.

تدعم غوتيه زوجها كريم بنزيما في حياته الشخصية ومشواره الكروي، حيث يقول الكثيرون إن حبها له كان السبب في اختيارها الابتعاد عن الأضواء.

ظهرت في حفل تتويج زوجها كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية، ولكنها لم تدخل على خشبة المسرح برفقته الأمر الذي جعل الكثيرون يتساءلون عنها.

ولد كريم بنزيما في 19 ديسمبر 1987 لأبوين من أصول جزائرية في ليون، فرنسا وبدأ مسيرته الكروية مع فريقه الأم، مسقط رأسه في عام 2005.

شارك بشكل متقطع في ثلاثة ألقاب في الدوري الفرنسي وفي عام 2008، فاز بلقب أفضل لاعب وكان ضمن فريق العام في الدوري الفرنسي بعد انتهاء الموسم كأفضل هداف وحصد أول كأس فرنسا.

في عام 2009، انتقل إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة بلغت 35 مليون يورو، حيث استمرت مسيرته لمدة 14 عامًا.

حقق بنزيما 25 لقبًا، تشمل أربعة ألقاب في الدوري الإسباني، وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى لقبي كأس الملك.

وكان ثاني أبرز هدافي فريق ريال مدريد برصيد 354 هدفًا.

في فبراير 2023، تم تحديث عدد مرات الظهور والأهداف للدوري المحلي فقط وهو 679 و223 هدفًا على التوالي.

مؤخرًا، وافق بنزيما على الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي بعد 14 عامًا من اللعب في ريال مدريد، حصد خلالها 25 لقبًا وأكد بنزيما أنه جاء إلى النادي السعودي لتقديم كل ما لديه وللفوز كما فعل في أوروبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.