بعد رفضه عرض الهلال.. رياضي يفجر مفاجأة بشأن انتقال ميسي لنادي إنتر ميامي

فجر القانوني الرياضي أحمد الشيخي، مفاجأة بشأن انتقال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وقال في تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ميسي لم يوقع مع ميامي حتى كتابة هذه التغريدة، هذا يعني أن الفرصة لا تزال متاحة لنادي الهلال للتعاقد مع النجم.

وتابع: “إعلان التوقيع مع ميامي قد يكون مسألة وقت فقط وأمراً إجرائياً، وقد يكون لعبة مساومة تم حبكها بدقة.”

أعلن ميسي انتقاله رسميا إلى فريق إنترميامي الموسم المقبل وعلق قائلاً: “كنت أريد العودة إلى برشلونة ولكن غير مستعد لترك مستقبلي في يد شخص آخر.”

قام نادي برشلونة بالرد على اختيار اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الإلتحاق بصفوف إنتر ميامي الأمريكي وعدم عودته لهم.

قال برشلونة في بيان رسمي: “يوم 5 يونيو، تلقى رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، قرار ليونيل ميسي من طرف والده وممثله، خورخي ميسي، بالانتقال لإنتر ميامي”.

وأضاف : “رغم إرسال نادي برشلونة اقتراحا للاعب، في ضوء رغبة النادي واللاعب بتمثيل ألوان البلوغرانا مجددا”.

وتابع: “لقد فهم الرئيس لابورتا واحترم قرار ميسي بالرغبة في المنافسة في دوري بمطالب أقل، بعيدا عن الأضواء والضغط الذي تعرض له في السنوات الأخيرة”.

يعتبر ليونيل ميسي من أشهر اللاعبين الأرجنتينيين في تاريخ كرة القدم ولد في مدينة روساريو، الأرجنتين في عام 1987، وكانت له موهبة كروية منذ صغره.

بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي برشلونة الإسباني عام 2004 ، وحقق معه العديد من الإنجازات الكروية، مثل فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس الملك والسوبر الإسباني وكوبا ديل ري.

بالإضافة إلى فوزه بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات مما يجعله أكثر لاعب فاز بهذه الجائزة في التاريخ.

يشكل ميسي نموذجًا مثاليًا للمثابرة والعمل الجاد، حيث تصدر في جميع الرقمين، سواء في عدد الأهداف المسجلة أو عدد التمريرات الحاسمة التي قدمها لزملائه في الملعب.

بالإضافة إلى ذلك، حقق ميسي العديد من الإنجازات مع المنتخب الأرجنتيني، حيث قاده للفوز بكأس العالم للشباب عام 2005 والميدالية الذهبية في أولمبياد بيجين عام 2008.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.