سيلينا غوميز تثير شفقة الجمهور.. “أنا عزباء وأحتاج اهتمام”

شاركت النجمة العالمية سيلينا غوميز جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو سخرت فيه بطريقة تهكمية من تذبذبات العلاقات الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً.

ظهرت سيلينا في الفيديو المتداول على نطاق واسع داخل أحد ملاعب كرة القدم وبدت جالسة على الأرض برفقة أصدقائها.

وصرخت قائلة للرياضيين: “أنا عزباء، وأحتاج الكثير من الاهتمام، ولكن سأحبك كثيرا”.

تفاعل المتابعين مع الفيديو وانهالوا عليها بالتعليقات وجاءن على النحو التالي: “مرتبط بك إلى حد كبير”، بينما علق آخر: “مضحك للغاية”، و”حقيقي جدًا”، وشبهها آخر بـ “الرجل المكافح الذي يواجه الصعوبات”.

تحدثت سيلينا مؤخراً عن تجربتها مع المواعدة بين فنانين هوليوود، وقالت :”مبتذلة للغاية، ودائمًا ما يتواجد الإنسان داخل هذه الفقاعة الصغيرة، فقط لأن هذا المكان آمن. أنت تريد شخصا يفهم ما تمر به، تنتظر نسخة مطابقة لك، لكن المشكلة سواء اعترفت بذلك أم لا، فأنت تقيم علاقة من أجل الناس وليس من أجل نفسك. نجعل علاقتنا علنية من أجل الناس.. في عالمنا عليك أن تقرر ما إذا كان ذلك لنفسك أو للجمهور”.

سينا غوميز هي مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية ولدت في الرابع والعشرين من شهر يوليو عام 1992، في تكساس الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر الابنة الوحيدة لوالديها.

بدأت حياتها المهنية في مجال التمثيل في مسلسلٍ تلفزيونيٍ للأطفال في العام 2002 ومثّلت بعد ذلك في مسلسل “الجنيات – Wizards of Waverly Place” الذي حقق نجاحاً كبيراً.

وبجانب العمل التلفزيوني، قامت بدورٍ في العديد من الأفلام بما في ذلك الفيلم الموسيقي الشهير “مرحباً بكم في أوغستوش فيل”، وحصلت على لقب أصغر سفير رسمي في عام 2008.

استمرت مسيرتها الفنية في صناعة الموسيقي وأسست فرقة بوب تحمل اسمها وأصدرت ثلاثة ألبومات غنائيةٍ ناجحة، حيث حطمت معظم أغانيها أرقاماً قياسيةً في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما حصلت على العديد من الجوائز وأصبحت واحدةً من أكثر 100 شخصيةً مؤثرةً في العالم.

تعتبر سيلينا غوميز إحدى الشخصيات الناجحةً والمحبوبةً في العالم الفني.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.