بعد إنقطاع 7 سنوات عن التمثيل.. أنجلينا جولي توقع عقد فيلمها الجديد

تعود النجمة العالمية أنجلينا جولي إلى التمثيل والأعمال التمثيلية بعد انقطاع دام حوالي 7 سنوات، حيث وقعت عقدًا مع الشركة العالمية نيتفليكس للبدء في عمل جديد.

ويبدو أن قرار العودة للعمل الفني جاء بعد انتهاء علاج جولي من مرض الاكتئاب الذي كانت تعاني منه.

ومع ذلك، لا يزال الممثل براد بيت وأنجلينا جولي يخوضان نزاعًا مريراً في معركة الحضانة، حيث زعم براد بيت في المستندات الجديدة المقدمة في لوس أنجلوس في 1 يونيو، أن أنجلينا جولي قامت بـ”بيعًا انتقاميًا وغير قانوني” لنصف ممتلكاتهم ومزارع الكروم الفرنسية شاتو مرافال.

وأشار براد بيت في شكواه المعدلة إلى أن أنجلينا جولي انتهكت التزاماتها التعاقدية مع شركته السابقة نوفيل، بعدما قامت ببيع حصتها في مزرعة ميرافال إلى الأوليغارشية الروسية المعينة، ومنعته من الاستمرار في بناء ممتلكاته وأعماله التي كان من المقرر أن تكون إرثًا لأطفالهم الستة.

واضاف: “لقد مضت جولي قدمًا في البيع الانتقامي المفترض في انتهاك لالتزاماتها التعاقدية مع نوفيل” ، مفضلة بيع حصتها في ميرافال إلى الأوليغارشية الروسية المعينة ومنع بيت من الاستمرار. لمتابعة رؤيته واستراتيجيته الناجحة في بناء الممتلكات والأعمال التي كان من المفترض أن تكون إرثًا لأطفالهم “.

تتمتع أنجلينا جولي بمسيرة مهنية طويلة وناجحة في عالم التمثيل، حيث حازت على العديد من الجوائز التقديرية لعملها، بما في ذلك جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة ثانوية في العام 1999 عن دورها في فيلم غيرل إنتربتدGirl Interrupted وثلاث جوائز غولدن غلوب.

كما رشحت لجائزة الأوسكار لفئة أفضل ممثلة عن دورها في فيلمها الأخير، تشينجلينغ Changeling، من إخراج كلينت إيستوود.

وحصلت جولي على الدور الرئيسي في العديد من الأفلام منها: Mr. and Mrs. Smith و Tomb Raider و Maleficent.

تُعرف جولي بأعمالها الخيرية الكثيرة، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيراً على مستوى العالم.

وفي عام 2014، قدمت جولي خطة عمل للقضاء على العنف الجنسي في المناطق المتضررة من الصراعات.

إضافةً إلى ذلك، فقد حصلت جولي على عدة تكريمات وجوائز أخرى كونها من أهم الشخصيات المؤثرة عالميًا.

لا يمكن إنكار موهبة أنجلينا جولي، فقد ورثت موهبة التمثيل عن والديها ونجحت في تحويل حبها للفن إلى مهنة تجعلها من أشهر الممثلين في العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.