تصريحات نضال الأحمدية تثير غضب الممثل السوري معتصم النهار وهكذا علق !!

قام الممثل السوري معتصم النهار بمهاجمة الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بعد التصريحات التي أدلت بها في لقاء تلفزيوني والتي اعتبرها السوريون مسيئة لهم.

وشارك تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عليكم قبل كل شيء بالمحطات والإذاعات والإعلاميين الذين يستضيفون هذهِ المعتوهة، إنهم على علم تام بأنها سوف تسيء لشعب كامل (صدقوني) ومع ذلك يقومون باستضافتها  وفتح الهواء لها لحصد الترند، ومن ثم يتهربون من المسؤولية بحجة أنهُ رأيها الخاص، شركاء معها بالقذارة”.

بدوره برر  عدنان أبو الشامات هجوم نضال الأحمدية على اللاجئين السوريين وقال:  “ليش عم نستغرب لما حدا بيكون عنصري ضد السوريين، أو بيحكي كلام مو منيح عنا؟”، مضيفا “نحنا يلي عملناه ببعضنا البعض وببلدنا، أسوأ وأفظع بكتير من يلي عم ينقال، أو يتمارس بحقنا”.

اتهمت نضال الأحمدية الاجئين السوريين بلبنان بأنهم غير متعلمين وجاهلين، وأكدت وجود فروقات كبيرة في الثقافات بين السوري واللبناني، لذلك لا يمكنهما العيش على أرض واحدة.

وقالت: “طلبت في إحدى المرات “شوكولامو” من موظف سوري في مطعم بلبنان، لكنه لم يعرف ما هو الشوكولامو”، ما أثار استغراب الأحمدية التي ردت عليه بعدم وجود مرادف باللغة العربية، لتشرح له معنى المفردة.

وتابعت:”اللاجئ السوري لم يعرف المطلوب منه لأنه يرفض تعلم اللهجة اللبنانية، كونه يعتبر لبنان محافظة تابعة لسوريا”.

وإدعت أن الكهرباء والماء وكل شيء مجاني في لبنان للسوريين “السماء لهم والأرض لهم” على حد قولها.

واختتمت: “لا أقبل أن يبقى السوري في لبنان اتركولي محل إلي”.

تعليق 1
  1. محمد عمار نحاس يقول

    همهمات مسائيه
    لا أدري لماذا ذكرتني نضال احمديه بطرفة اعرفها منذ صغري
    الطرفه تقول.
    جاء رجل لشيخ يستفتيه فقال : يا فضيلة الشيخ ضرطة «بهدوء تنقض الوضوء»؟ قال الشيخ: ألها رنة؟ قال السائل: كالطبل إذا غنى؟ قال الشيخ: ألها رائحة؟ قال السائل: ذائعة فائحة؟ فقال له الشيخ: هذه ضرطة تنقض وضوء قرية بكاملها!!
    وانضال احمديه كالضرطه في الهدوء .
    مع احترامي للشكولاموا وبونجور عليكم
    عاشت سوريه حره مستقله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.