واتس آب يطلق ميزة جديدة مفيدة للكثير من مستخدميه

أعلن القائمون على تطبيق “واتس آب” إطلاق ميزة جديدة في التطبيق، تهدف الى تسهيل عمليات المراسلة والترويج للأحداث والفعاليات.

يأتي ذلك في إطار سعي التطبيق المملوك لشركة فيسبوك إلى تحسين تجربة مستخدميه فيما يتعلق بسهولة استخدام التطبيق والتواصل بطريقة أفضل.

ووفقاً للقائمين على التطبيق، فإن الميزة الجديدة في التطبيق تدعى (القنوات)، وتمكن أي مستخدم من استحداث قناة خاصة به للتواصل مع عدة أشخاص، أو لتكون مخصصة للعمل أو الترويج لشيء معين.

ويمكن إرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والملصقات واستطلاعات الرأي إلى الأشخاص الموجودين في هذه القناة.

ويأتي إطلاق ميزة (القنوات) على “واتس آب” في إطار خطط التطبيق لتمكين مسؤولي المجموعات أو الـ(القنوات) الجديدة من كسب الأرباح من خلال خدمات الترويج المدفوعة، لجذب مزيد من الاهتمام إلى الأمور التي يرغبون بالترويج لها.

ستتوفر ميزة (القنوات) لمستخدمي التطبيق في كولومبيا وسنغافورة، وستتوفر في وقت لاحق لمستخدمي التطبيق في البلدان الأخرى.

ومن المتوقع أن يضم “واتس آب” قسما خاصا بالـ(القنوات) ذات الموضوعات المختلفة للاشتراك بها، وستظهر علامة التبويب الخاصة بهذه القنوات بجانب علامة “الحالة” في التطبيق.

يمكن لمنشئ القناة إخفاء البيانات الخاصة به وبحالته على التطبيق عن المشتركين في قناته، وكذلك الأمر بالنسبة للمشتركين في القناة.

ويأمل القائمون على التطبيق أن تسهم هذه الميزة الجديدة في تحسين تجربة استخدام التطبيق وتسهيل التواصل والترويج للأحداث والفعاليات بطريقة مبتكرة وسهلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.