هاندا أرتشيل تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. وسعر ساعة يدها حديث مواقع التواصل

شاركت الممثلة التركية هاندا أرتشيل جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صور من أحدث ظهور لها ظهرت فيها بإطلالة شبابية أنيقة، من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة.

بدت الفنانة التركية الشهيرة٬ هاندا في الصور المتداولة على نطاق واسع مرتدية سروال باللونين الزهري والأبيض، مع كروب توب بقصة مميزة ومزينة بالأزرار من اللون نفسه.

وأكملت الاطلالة بحقيبة صغيرة باللون الفضي مرصعة بلآلئ معدنيّة كبيرة، وحذاء صيفي باللون الفضي أيضاً بالكعب العالي.

وارتدت ساعة يد يتجاوز سعرها الـ 9600 دولار أميركي.

هاندا أرتشيل هي ممثلة تركية شهيرة اشتهرت بدور سيلين في مسلسل Güneşin Kızları و بدور في Aşk Laftan Anlamaz وتعتبر من الممثلات الأكثر شهرة وجمالا في تركيا، وكانت من بين المتنافسات في مسابقة ملكة جمال تركيا وحصلت على المركز الأول عام 2012.

شغلت هاندا المرتبة الأولى بين المتابعين على الإنستغرام في تركيا، حيث يتابعونها ملايين المعجبين كما تعتبر سفيرة لعدة شركات معروفة ، وعلى رأسها شركة ديفاكتو التي انضمت إليها عام 2021.

تدرس هاندا حاليًا الفنون التركية التقليدية في جامعة مرمرة التركية، وقد كانت حاضرة في العديد من الحفلات والأحداث في تركيا، بما في ذلك حفل إطلاق فيلم “حديث الصداقة”، والذي حظي بنجاح كبير في البلاد.

تسعى دائمًا لتحقيق الإنجازات والنجاحات في الحياة وتتميز هاندا بمهاراتها التمثيلية الناجحة وروحها الحماسية والطموحة التي تحركها لتحقيق أهدافها في الحياة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.