حورية فرغلي تكشف عن سبب طلاقها من زوجها الأول

حلت الممثلة المصرية حورية فرغلي ضيفة على برنامج صبايا للإعلامية ريهام سعيد، وكشفت تفاصيل لأول مرة حول حياتها الفنية والشخصية.

قالت خلال الحلقة أنها تجوزت لمدة ثلاثة شهور من ابن الإعلامي أحمد فراج وتم بعد ذلك الإنفصال بسبب ما كُتب عنها بالجرائد بعد الجائزة.

وأضافت:  “لما اتجوزت 3 شهور، اكتشفت إني مبخلفش ومليش في الإنجاب، ومش ده كان سبب طلاقي ولكن مكناش سعدا مع بعض”. وفق في الفن

وحول سبب عدم انجابها قالت: “كذا دكتور أكدوا لي إني مليش في الخلفة ودي حاجة مولودة بيها وعملت اختبار في إنجلترا قالوا لي الرحم نفسه مش طبيعي، وأنا الحمد لله راضية”.

وأكدت أنها كانت على وشك الزواج من مسئول في العائلة الحاكمة بالإمارات ولكنه فارق الحياة قبل الزفاف بيوم واشارت إلى أنها منذ ذلك الوقت لم ترتبط عاطفيا بأحد.

عرض المهندس أحمد حجازي في الأيام القليلة الماضية الزواج على الفنانة المصرية حورية فرغلي بمهر قيمته 2 مليون دولار أمريكي.

خرجت الفنانة الشهيرة حورية فرغلي عن صمتها وردت على عرض الزواج الذي قدمه المهندس أحمد حجازي بمهر مليون دولار بعد أزمتها الأخيرة مع الإعلامي نزار الفارس.

وقالت في تصريح صحافي: “أنا لا أعلم شيئاً عن هذا الموضوع”.

وتابعت: “فوجئت بهذا المهندس الذي طلبني للزواج لأني بعيدة كل البعد عن السوشيال ميديا لأن حساباتي الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت ولاية مديرة أعمالي السابقة”.

واستطردت: “مش عايزة ترجعهالي غير لما أديها 200 ألف جنيه بس أنا مش هسيب حقي و هي أصلا ولا جابتلي عرض ولا عملتلي حاجة علشان أديها 200 ألف جنيه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.