نجمات تركيا يتنافسن على لقب أجرأ إطلالة في حفل Elle Style

تألقت نجمات الفن في تركيا بإطلالات أنثوية وجذابة على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز مجلة Elle Style التركية لعام 2023.

وتأرجحت إطلالتهم ما بين فساتين شفافة، وفساتين قصيرة للغاية، وبدوا وكأنهم يتنافسن على لقب صاحبة أجرأ إطلالة، وأكثرها جدلاً.

فاجأت الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات جمهورها ومتابعيها وظهرت بفستان ذات تصميم جريئ يتميز بفتحة صدر واسعة، إضافة إلى أنه مصنوع بالكامل من قماش الشبك الشفاف، مما أظهر نصف جسدها السفلي بالكامل.

كما اختارت بطلة مسلسل “اشرح أيها البحر الأسود”، إيرام هيلفجي أوغلو، إطلالة شبيهة بإطلالة بيرين سات؛ وبدت مرتدية فستانًا باللون البيج الشفاف من محيط الخصر حتى أطرافه، الأمر الذي كشف عن ساقيها بالكامل.

أما إطلالة إيدا إيجه، فكانت حديث الجمهور والمتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ارتدت فستانًا لامعًا باللون الفضي، مما جعل البعض يتحدث عنه بأنه فستانٌ مصنوعٌ من القصدير.

ومازحت الحضور في الحفل بشأنه أثناء استلامها جائزة فتاة Elle، وقالت” الآن على تويتر يقولون عني أني أرتدي القصدير!”

بدورها خصلت النجمة هازار أرغوتشلو، الشهيرة باسم “سمرة” في مسلسل عودة مهند، لقب الإطلالة الأكثر جرأة على الإطلاق في حفل توزيع جوائز مجلة Elle Style لعام 2023، وإنتقت فستاناً يتألف من قطعتين، حمالة صدر سوداء رفيعة، وتنورة بيضاء، كشفت عن ساقيها بالكامل.

أما الفنانة التي حصلت على جائزة الممثلة الأكثر أناقة لعام 2023، فهي سيريناي ساريكايا، وانتقت بدلة سوداء بدون قميص، ليغطي الجاكيت منطقة الصدر فقط، ويترك محيط البطن والخصر مكشوفاً، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بشكل ويفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.