في عمر الـ 85.. فنان شهير يعقد قرانه للمرة الـ 13 وهوية زوجته مفاجأة

عقد الموسيقار الكبير حلمي بكر قرانه على زوجته السابقة سماح القرشي بعد انفصاله عنها عام 2016.

ظهر “حلمي بكر” في الصور ومقاطع الفيديو المتداولة وهو يعقد قرانه على زوجته السابقة سماح القرشي بحضور ابنتهما ريهام.

وكان قد صرح بكر عن تفاصيل طلاقه واتهم زوجته بالتعدي عليه واقتحام شقته مضيفاً: “فوجئت بطليقتي تتقدم مسرعة باتجاهي بجنون و أطفأت سيجارتها في يدي من أجل أن أترك ابنتي من يدي وتخطفها واستعانت بمجموعة من البلطجية يرتدون الجلباب وانهالوا علي بالضرب حتى أن السيارات توقفت في الشارع ونقلني بعض الأشخاص للمستشفي، وتم عمل تقرير بالحالة وضباط الشرطة يشهدون على حالتي الصحية وقتها”.

وعن ابنته ريهام الصغرى قال:”أنا بحافظ على البنت وكل اللي بعمله ده عشان هي مالهاش ذنب في كل اللي بيحصل وأن السبب وراء الخلاف بينهما هو المساومة على الطفلة ريهام”.

الموسيقار الكبير حلمي بكر هو ملحن مصري ولد في 6 ديسمبر 1937 في حي حدائق القبة في القاهرة نشأ في عائلة تهوى الموسيقى، لكن هذا الأمر أثار غضب عائلته.

درس بكر في المعهد العالي للموسيقى العربية وعمل كمدرس للموسيقى في إحدى المدارس الحكومية.

على الرغم من أن حلمي بكر قام بتلحين حوالي 1500 لحن لكبار المطربين العرب، إلا إنه يشتهر بتلحينه لأغنية «كل عام وأنتم بخير» للمطرب عبد اللطيف التلباني، والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

كما لحن بكر آلاف الأغاني الناجحة وله مساهمات مميزة في الموسيقى العربية، ولحّن للعديد من المطربين الأشهر مثل وردة، ماهر العطار، نجاة الصغيرة، محمد الحلو، على الحجار، ومدحت صالح.

قدم بكر أيضا 48 مسرحية غنائية مشهورة، من أبرزها «سيدتي الجميلة»، و«حواديت»، و«موسيقى في الحي الشرقي».

حاز على العديد من الجوائز والتكريمات، من أهمها جائزة أفضل ملحن عربي من رئيس الوزراء السابق فؤاد محي الدين عام 1975، وجائزة التفوق من وزير الإعلام السابق صفوت الشريف.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.