هجوم شرس على بسمة وهبة بسبب تعليقها على بطلة “جعفر العمدة”.. ماذا قالت؟

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة لهجوم شرس بسبب تعليقها على طلاق الفنانة جوري بكر قبل أن تعود الأخيرة وتنفي الخبر وتؤكد أن حسابها مُخترق.

شاركت وهبة مقطع فيديو نشرته عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام“ وقالت: أنا معرفش رقم تليفونك عشان أتواصل معاكي حبيبتي قريت خبر دلوقتي إنك انفصلتي عن زوجك وأنا عارفة إنك حامل.”

وأضافت: “الحامل لا تُطلق مش عارفه مين الشيخ اللي عمل إجراءات الطلاق ده وأنتي حامل على حد معلوماتي.”

وتابعت:” أنا مراجعتش جوجل فعليكي إنك تراجعي شيخ لأن الطلاق ده باطل طلاقك باطل يا جوري.”

بدورها نفت جوري بكر خبر طلاقها مؤكدة أن حسابها تعرض للسرقة وقالت: “”الأكاونت اتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل”.

ورداً على تصريحات بسمة وهبة ببطلان طلاق الحامل قالت: “الأستاذة بسمة وهبة وضحت أنه لا يجوز طلاق الست الحامل، أشكركم وقدر الله وما شاء فعل، أنا جوزي راجل محترم ومعتقدش يعمل معايا حاجة زي كده”.

جوري بكر هي فنانة مصرية تمكنت جذب الانتباه بسبب نجاحها المستمر في الأعمال الفنية التي تقدمها على الشاشة الصغيرة والكبيرة.

ولدت في الإسكندرية ، مصر في أكتوبر 1988 ، وتبلغ حالياً من العمر 34 عاماً نشأت وترعرعت في بلدها مصر ودرست الإعلام والإذاعة والتلفزيون بدأت حياتها المهنية كمذيعة على قناة زد تي في، حيث اكتسبت خبرة واسعة في هذا المجال.

اكتشفت جوري بكر شغفها بعرض الأزياء وعملت كعارضة أزياء في فيديوهات فنية وفي بداية عام 2020 ، قررت العمل في مجال التمثيل وشاركت في مسلسل الأمير جنبًا إلى جنب مع الممثل الشهير محمد رمضان.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.