زينة تعتذر عن المشاركة في “جعفر العمدة 2”.. هل انتهى دورها أم محمد سامي السبب؟

اعتذرت الممثلة المصرية زينة عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”، بعد إعلان صنّاع العمل والفنان المصري محمد رمضان بدء التحضيرات للمسلسل الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني 2024.

وتجدر الإشارة إلى أن دور زينة في الجزء الأول من المسلسل انتهى بالفعل حيث إنفصلت عن جعفر العمدة وسافرت خارج مصر.

وذكرت بعض المصادر الإعلامية بأن السبب وراء رفض زينة المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل هو رفضها التعاون مع المخرج محمد سامي بأي عمل جديد.

أكدت الفنانة زينة في وقت سابق عدم وجود خلافات بينها وبين محمد سامي على الإطلاق، لكنها لن تتعاون معه مرة أخرى.

بدوره رد المخرج محمد سامي على تصريحات زينة حول عدم رغبتها في العمل معه مرة أخرى بعد مسلسل “جعفر العمدة” قائلاً: “خلينا ننجح في مسلسلنا وننبسط بنجاحه ونشوف نجاح مسلسلنا وبعدين نبقى نشوف قصة زينة” .

وتابع: “زينة ليها كل الاحترام وده قرارها، يعني لو هي بتقول مش هتشتغل مع محمد سامي تاني، أنا في الآخر عملنا مسلسل ناجح وربنا كرمنا فيه ونجحنا واتبسطنا وعملنا شغل كويس” .

وأضاف: “وهي نجحت، عملت دور كويس وربنا يسعدها ويبسطها بنجاحها .. ده قرار يخصها هي، هي ليها وجهة نظر أنا بحترمها” .

تعد الممثلة المصرية زينة من أبرز الأسماء في عالم التمثيل، حيث بدأت حياتها الفنية كموديل في عدد من أغاني الفيديو كليب ومن خلال هذه الأعمال الفنية، اختارها المخرج داود عبدالسيد لتلعب دورًا في فيلم أرض الخوف أمام النجم أحمد زكي، وذلك في عام 1999.

شاركت في عشرات الأعمال الفنية بما في ذلك فيلم منتهي اللذة الذي فازت بسببه بجائزة الأداء المتميز، بالإضافة إلى عدة مسلسلات مثل طايع والأب الروحي وفي عينيا وفيلم سوق الجمعة وعنتر وتحت المطر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.