وفاة الشيف رمزي شويري (52 عام) إثر نوبة قلبية مفاجئة

أعلنت مؤسسة الكفاءات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك خبر وفاة رئيسها ومديرها العام الشيف رمزي شويري عن عمر يناهز 52 عاما جراء إصابته بنوبة قلبية مفاجئة.

وجاء في المنشور: “ببالغ الحزن والأسى نعلمكم بوفاة رئيس ومدير عام مؤسسة الكفاءات عصر اليوم الشيف رمزي نديم شويري بنوبة قلبية مفاجئة، سوف نبلغكم بتفاصيل الجنازة، حتى ذلك الحين، نطلب منكم احترام خصوصية عائلته في هذا الوقت الدقيق المسيح قام إنا لله وإنا إليه راجعون”.

نعى صديق رمزي “نديم جرداق” الراحل قائلاً:”فلترقد روحك في سلام صديقي الشيف رمزي.. ستكون دائماً في قلبنا.. رحلت باكراً، باكراً جداً”.

يعد الشيف رمزي الشويري واحدا من أبرز الشخصيات اللبنانية في مجال الطبخ وإدارة المشاريع الفندقية ولد في عام 1971 واشتُهر بتحضير الأطباق التقليدية اللبنانية وتوزيعها في المحلات التجارية منذ عام 1989 وحصل على شهادة في الاقتصاد والحقوق من جامعة ليون الفرنسية، ودرس فنون الطبخ في لندن.

اشتهر الشيف رمزي على نطاق واسع بفضل إطلالته اليومية في فقرته الخاصة على تلفزيون المستقبل وهو يحضر الأطباق في برنامج “عالم الصباح”، حيث كان يتفاعل بشكل ودي ومميز مع المتابعين ويقدّم النصائح والأسئلة المفيدة للجمهور المحب للطبخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.