جريمة مروعة في ازمير.. قتل 3 نساء ورجل وقطعهم 160 قطعة ووضعهم في ثلاجة

تلقت شرطة مدينة التركية بلاغا بفقدان  3 نساء وشاب٬ من تركمانستان ويقيمون في مدينة ازمير

بعد تلقي البلاغ توجهت فرق شرطة مدينة ازمير إلى منزل الاشخاص المفقدوين٬ ووجدت 4 جثث مجمدة في ثلاجة٬ وتم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة المعهد الطبي الشرعي في إزمير لإجراء التشريح الطبي بعد التحقيق في المنزل.

وأفادت مصادر في الامن التركي أن الجثث تم تمزيقها تمامًا، وبالتالي سيتم تحديد هوية كل جثة عن طريق اختبار الحمض النووي (DNA).

وبحسب ترجمة تركيا الان٬ فقد شكل الامن التركي٬ فريق خاص للقبض على المشتبه به في الجريمة.

واضافت المصادر الطبية انه تم القبض على المشتبه به  وهو٬ سابارمورات هالييف٬  في مدينة تشيشمة من قبل الشرطة وتم احتجازه وهو تركمانستان .

وأشارت المصادر  إلى أنه استخدم سكينًا كأداة جريمة في الحادث، وأقر بأنه ارتكب الجرائم بسبب الغيرة. وأُفيد بأن التحقيق ما زال جاريًا مع سابارمورات هالييف في مركز الشرطة.

واضافت المصادر٬ ان فرقة مكتب جرائم القتل التابعة لشعبة الأمن في مديرية شرطة إزمير، استطاعت في حوالي ساعة واحدة تحديد هوية المشتبه به بعد تلقي بلاغ في تمام الساعة 11:00 صباحًا في 18 يونيو.

قامت الفرقة على الفور بمراجعة كاميرات المراقبة المحيطة والتحدث مع سكان الحي بشكل فردي. وبناءً على الشهادات التي أُدلى بها، تبين للفرقة أن المشتبه به سأل عن عنوان لشراء ثلاجة مجمدة.

واستنادًا إلى تسجيلات الكاميرات، توجهت الفرقة إلى محل بضائع مستعملة في حي إيكيتشيشميليك في منطقة كوناك حيث اشترى الثلاجة المجمدة، واستجوبت صاحب المحل. تبين أيضًا أن المشتبه به قد جمع هواتف الضحايا الذين قتلهم وباعها لأحد محلات الهواتف في حي باسمانة في منطقة كوناك.

 

وبناءً على الجهود المبذولة، تمكنت فرقة مكتب جرائم القتل التابعة لشعبة الأمن في مديرية إزمير من تحديد هوية المشتبه به بشكل أكبر، حيث تبين أنه كان يعمل في مواقع البناء في منطقة تشيشمة منذ حوالي 2 عام. قامت الشرطة بمراقبة المناطق التي يحتمل أن يتواجد فيها المشتبه به في المنطقة، وبدأت في الانتظار في موقع بناء في حي شيفني.

بعد نحو 30 ساعة من الانتظار، قامت الفرقة بالتحرك فور وصول المشتبه به، حالييف، وألقت القبض عليه.

سلّم حالييف أداة الجريمة التي كانت بحوزته للشرطة. في أول إفادته، أقر المشتبه به بأنه ارتكب الجرائم بسبب الغيرة من حبيبته غولكامار خانيموفا، وتبين أنه ارتكب الجرائم في 13 يونيو وقام بوضع الجثث في الثلاجة والفريزر. ما زالت الإجراءات الأمنية للمشتبه به قائمة في مركز الشرطة.

 

تبين أن المشتبه به قد قطع الأشخاص الأربعة الذين قتلهم إلى ما يصل إلى 160 قسمًا. وتبين أنه قام بتقسيم روسلان كريموف إلى 60 قسمًا، وقام بوضع جثث النساء اللواتي قتلهن في الثلاجة المجمدة، بينما وضع جثة الرجل في الثلاجة العادية.

يذكر ان المشتبه به كان يعمل كجزار في الماضي

 

المصدر: تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.