تعرف على حالة الطقس في تركيا خلال أيام عيد الأضحى

سيكون الطقس غائمًا جزئياً إلى مشمس في عموم البلاد خلال أيام عيد الأضحى المبارك بحسب التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد التركية.

ومن المتوقع أيضًا تساقط الأمطار في الأجزاء الشمالية من البلاد.

ووفقًا للتقديرات، ستكون درجات الحرارة أعلى من المعدلات الموسمية في السواحل الغربية والجنوبية وجنوب شرق الأناضول ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة حول المعدلات الموسمية في عموم البلاد.

كما ستكون درجات الحرارة ستكون أعلى من المعدلات الموسمية في السواحل الغربية والجنوبية وجنوب شرق الأناضول.

 

 

في يوم العيد الأول، ستكون الأجواء مشمسة في كافة أرجاء البلاد، ومن المتوقع أن تسقط الأمطار في شرق منطقة شرق البحر الأسود وشمال شرق الأناضول والأجزاء الداخلية لمنطقة البحر الأبيض المتوسط وغرب البحر الأسود والشمال الغربي من الوسط الأناضول.

في يوم العيد الثاني، ستكون الأجواء مشمسة ودرجات الحرارة أعلى من المعدلات الموسمية في جميع أنحاء البلاد، وسوف يتساقط الأمطار في غرب البحر الأسود ومنطقة مرمرة بأكملها والأجزاء الداخلية من منطقة شرق البحر الأسود وشمال شرق الأناضول.

 

 

في يوم العيد الثالث، ستكون الأجواء صافية ومشمسة في جميع أنحاء البلاد، ومن المتوقع أن يشهد هطول الأمطار في الأجزاء الساحلية من منطقة غرب البحر الأسود ومناطق البحر الأسود الوسطى والشرقية والجزء الشمالي من شرق الأناضول.

أما في يوم العيد الرابع، فمن المتوقع استمرار الأجواء المشمسة والصافية في معظم أنحاء البلاد، وقد تتشكل عواصف رعدية في الأجزاء الداخلية من منطقة البحر الأسود الوسطى والشرقية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.