والد حسام حبيب يفتح النار على ابنه.. وما قاله صادم !

هاجم حسين حبيب نجله الفنان المصري حسام حبيب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  بعد أزمته الأخيرة مع شيرين عبد الوهاب.

وكتب: “اللهم أرنا في كل ظالم عجائب قدرتك؛ وفي كل ابن عاق ظالم لأبيه.” الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً.

من جهة أخرى أثار حسام حبيب و شيرين عبد الوهاب الجدل مؤخراً بعد قيام الأخيرة بإلغاء متابعة زوجها عبر تطبيق انستغرام وحذف حسام لجميع الصور التي تجمعهما.

قال حسام حبيب: “كل ذلك غير حقيقي، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات”

وأكد أن شيرين لم تتابعه من الأساس، وهو لم ينشر صورًا لهما معاً، منذ عودتهما في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

يعتبر حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من أبرز النجوم في صناعة الترفيه في العالم العربي، وقد حققا نجاحًا كبيرًا في مجال الغناء والتمثيل.

 

عاد الثنائي مؤخرًا من فترة استراحة قضياها خارج البلاد، وظهرا في العديد من الحفلات والبرامج التلفزيونية معًا، مما أثار التساؤلات حول حالة علاقتهما الزوجية.

شيرين عبد الوهاب فنانة مصرية موهوبة في الغناء، ولدت في حي القلعة بالقاهرة. بدأت مسيرتها الفنية في المدرسة حيث اكتشفت موهبتها المدرّس وأقنع والدتها بالانضمام إلى فريق الغناء في النادي الثقافي بمدينة نصر، و تابعت بدراستها في معهد الموسيقى العربية في القاهرة.

بدأت شيرين مشوارها المهني في أوائل عام 2000 بعد الظهور في ألبوم مجمع لعدد من المطربين ، و في عام 2002 أطلقت أول ألبوم فردي لها بعنوان (فري ميكس) الذي جذب الكثير من الانتباه، و أصبح لديها عدة ألبومات ناجحة في السنوات التالية، مثل (جرح تاني) الذي تم إصداره في عام 2003 و (لازم أعيش) الذي تم إصداره في عام 2005 و آخر ألبوماتها (نسّاي) الذي صدر في عام 2018.

كما شاركت في بطولة فيلم (ميدو مشاكل) في عام 2003. يعتبر مشروعها المشترك مع المطرب حسام حبيب بعنوان (كل ما أغني) من أهم نجاحاتها ، وتم بيعه بـ 20000000 نسخة في جميع أنحاء العالم. تعتبر شيرين عبد الوهاب واحدة من أشهر المطربين وأكثرهم شعبية في الوطن العربي بفضل أدائها المميز وموهبتها الغنائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.