كامير التركية تستضيف من السياح 4 اضعاف سكانها

تعيش فنادق منطقة كامير في تركيا أوقاتٍ مزدهرة، حيث بلغت نسبة امتلاء الفنادق 100٪ خلال فترة عطلة عيد الأضحى التي تستمر لمدة 9 أيام.

تجاوز عدد السكان في المنطقة 200 ألف نسمة بسبب حضور السياح، حيث تضاعف عدد الزائرين اليوميين بأربعة أضعاف، ما دفع الفنادق إلى استيعاب عددٍ هائلٍ من الضيوف٬ بحسب ترجمة تركيا الان

قضى السياح وقتًا ممتعًا في ممارسة أنشطة متنوعة طوال اليوم، استمتعوا بأشعة الشمس والسباحة في الشواطئ.

تم استقبال زوار من جنسيات مختلفة، بما في ذلك روسيا وألمانيا وبريطانيا وبولندا. كما يستقبل الموقع السياح من أكثر من 200 دولة حول العالم.

وتحرص قوات الدرك وقوات الأمن الساحلي على تنفيذ مراقبة مكثفة واتخاذ تدابير احترازية للتصدي لأي سلبيات محتملة نتيجة للزحام السياحي وزيادة عدد السكان والسيارات في المنطقة.

وفي سياقٍ متصل، صرح حسين جام، محافظ كامير، أن نسبة امتلاء الفنادق في المنطقة وصلت إلى الحد الأقصى 100٪ خلال عطلة العيد.

وأعرب جام عن سعادته بهذا الإنجاز قائلاً: “نحن نحتفل بعيد الأضحى في كيمر بأفضل طريقة ممكنة. وصلنا إلى نسبة امتلاء 100٪ في منطقتنا التي تشمل على 124 ألف سرير فندقي. وفاق عدد الأشخاص الذين يقضون عطلتهم في المنطقة كل التوقعات، حيث وصل إلى أكثر من 200 ألف شخص.

من جانبه، أشار فولكان يورولماز، رئيس مؤسسة ترويج منطقة كامير (KETAV)، إلى وجود حوالي 130 ألف ضيف يقيمون في المنشآت الفندقية في كيمر.

وأوضح يورولماز قائلاً: “يزداد عدد الزائرين اليوميين القادمين من أنطاليا ومناطق أخرى بمعدل يتجاوز 200 ألف شخص”. ولفت يورولماز الانتباه إلى أن 70 ألفًا من النزلاء هم زوار يوميون، مما يعكس الإقبال الكبير على المنطقة٬ بحسب متابعة تركيا الان

وأشار يورولماز إلى أن المنشآت الفندقية في كامير متكاملة وتقدم خدمة عالية الجودة، ما يعزز جاذبية المنطقة للسياح. تستمر الجهود المبذولة من قبل قوات الأمن في تنفيذ المراقبة واتخاذ التدابير الوقائية لضمان سلامة الجميع والتعامل مع أي مخاطر محتملة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.