صديقة بنزيما تكشف عن لقائها الأول مع النجم الفرنسي ورحلة اعتناقها للإسلام

كشفت جوردان أوزونا، عارضة الأزياء الأمريكية، عن تفاصيل بداية علاقتها بالنجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي انتقل حديثًا إلى نادي اتحاد جدة السعودي، وتحدثت أيضًا عن قصة اعتناقها للدين الإسلامي.

قبل أن تصبح عارضة أزياء، كانت أوزونا تعمل كنادلة في سلسلة مطاعم “هوترز” الشهيرة في لاس فيغاس. وفي الوقت الحالي، تتعاون مع عدة وكالات عرض أزياء في الولايات المتحدة.

انتشرت تقارير إعلامية تفيد بأن أوزونا (32 عامًا) وبنزيما (35 عامًا) كانا مرتبطين في صيف العام الماضي.

وفي مقابلة حصرية مع مجلة “إلموندو”، صرحت أوزونا عن أول لقاء جمعها ببنزيما، قائلة: “عندما التقيت بكريم، لم أكن أعرفه جيدًا، أنا أمريكية ولا أعرف الكثير عن كرة القدم! في البداية، شعرت أنه شخص مميز”.

وأضافت: “كريم رجل رائع، قضينا وقتًا ممتعًا معًا.. عندما أقول إنه أفضل صديق لي، فأنا أعني ذلك بكل صدق”.

كانت أوزونا تسافر في البداية بين مدريد ونيويورك لمقابلة بنزيما، وبعد ذلك قررا الاستقرار في مدريد، حيث كان بنزيما يلعب لصالح نادي ريال مدريد.

وبخصوص اعتناقها للإسلام بعد علاقتها ببنزيما، صرحت أوزونا قائلة: “قد اعتنقت الدين الإسلامي. حدث ذلك في إحدى المساجد في مدريد، عندما سمعت بعض الايات القرآنية، بدأت دموعي تتساقط كالأطفال. أنا شخصية عاطفية جدًا، وبعد ذلك، قمت بالتحقيق والاستكشاف في هذا الدين، وشعرت بأنه جميل جدًا. كل ما قرأته عنه أثر في نفسي بشكل كبير”.

وأكدت أوزونا الاخبار المتداولة سابقًا بشأن إنجابها طفلًا من بنزيما، الذي يعتبر أبًا لثلاثة أطفال آخرين من علاقات سابقة. وأشارت إلى أن لديهما ابن يدعى إبراهيم يبلغ من العمر خمس سنوات، من صديقته السابقة كورا غوتييه، بالإضافة إلى ابنيه من الممرضة الفرنسية كلوي دي لاوني، وهما ميليا التي تبلغ من العمر ثمانية سنوات، ونوري الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات.

تتمتع جوردان أوزونا حاليًا بشهرة كبيرة كعارضة أزياء، وتواصل العمل مع وكالات عرض الأزياء المشهورة في الولايات المتحدة. وتعتبر علاقتها بكريم بنزيما قصة حب ناجحة وقوية، وقد أثر بشكل إيجابي على حياتهما الشخصية والمهنية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.