بسبب عظمة.. شاب تركي يدفع 25 ألف ليرة

 

وقع حادث مساء أمس في منطقة أورهانغازي بمدينة بورصة، حيث تعرضت سيارة فاخرة لأضرار جسيمة بسبب رمي عظام على سقفها.

وفي التفاصيل اكتشف مصطفى يوكسل، مالك السيارة، التلف عند عودته الى بيته، حيث وجد نافذة السقف المتحركة مكسورة.

لاحظ وجود آثار زيت على سطح السيارة وكذلك وجود عظام على الأرض. استفسر يوكسل من جيرانه حول هوية الشخص الذي قام برمي العظام، إلا أنه لم يحصل على أي معلومات مفيدة.

قرر يوكسل الذهاب إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الحادث، إلا أن رجال الشرطة الذين وصلوا لم يتمكنوا من تحديد المسؤول عن هذا الفعل.

ويُشتبه في أن العظام تمت رميها من إحدى الشقق السكنية المجاورة.

وعلى الرغم من الخسائر الكبيرة التي تكبدها يوكسل والتي تقدر بحوالي 25 ألف ليرة تركية، فقد قرر عدم تقديم شكوى رسمية بشأن الحادث. وفيما بعد، قام بنقل سيارته بواسطة شاحنة إلى مدينة بورصة لإجراء الإصلاحات اللازمة.

وأعرب يوكسل عن استيائه من هذا الوضع، مطالبًا الشخص الذي قام برمي العظام بأن يتصرف بمزيد من الإنسانية والاحترام. وأعرب عن أمله في أن يتم حل هذه المشكلة بشكل سلمي وأن يتم التعرف على الشخص المسؤول عن الحادثة وتحميله المسؤولية عن الأضرار التي لحقت بسيارته.

وأكد يوكسل أنه لا يعتقد أن الحادثة كانت مقصودة، وأنه ربما تم رمي العظام في الحديقة بهدف إطعام القطط والكلاب. ومع ذلك، أشار إلى أن تصرفًا كهذا يؤدي إلى مواقف سيئة، وكان من الممكن أن يتم إبلاغه بشكل لطيف وإنساني. وعبّر يوكسل عن استيائه من عدم تعاون الجيران في الكشف عن هوية المتسبب في الحادثة.

في النهاية، أوضح يوكسل أنه سيتحمل تكاليف إصلاح سيارته التي تقدر بحوالي 25 ألف ليرة تركية من جيبه الخاص. وطالب الجميع بتصرفات أكثر إنسانية واحترامًا تجاه الممتلكات الأخرى، مع أمله في عدم تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة في المستقبل.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.