تصريحات جديدة لبطلة “ارطغرل”

صرحت جولسيم علي، الممثلة الشهيرة التي جاءت من بلغاريا إلى تركيا واستمرت في مسيرتها التمثيلية في بلدها الجديد، بتصريحات خاصة لمجلة “Women’s Shine”.

وأثناء سردها لقصة قدومها من بلغاريا إلى تركيا، قالت الممثلة الشهيرة: “هذه أجمل وأصعب قصة في حياتي. في الآونة الأخيرة، توقفت وتأملت في ذاتي، وقلت لنفسي: لقد نجحت في تحقيق المستحيل. وبالتالي، أشعر بالفخر والسعادة بشكل مبرر”. بحسب متابعة تركيا الان

وأضافت: “عندما كنت أشاهد المسلسلات التركية، قلت في يوم من الأيام: أرغب في أن أكون أنا أيضًا على الشاشة، وأرغب في ممارسة هذه المهنة، وأرغب في أن أكون ممثلة”. تلك اللحظة لا تزال حاضرة في ذاكرتي كأنها أمس”.

وأوضحت قائلة: “لم يؤمن بي أحد إلا عائلتي، لم يكن هناك أحد يرغب في أن يؤمن بقدراتي، لأنه لم يكن لدينا أمثلة مشابهة في محيطنا. ولكنني لم أستسلم، قمت بتحدي الظروف بشدة ونجحت في تحقيق المستحيل”.

وبخصوص سؤال حول رؤيتها للمرحلة التي تمر بها الآن في مسيرتها التمثيلية، أجابت جولسيم علي قائلة: “أنا في المرحلة التي أحلم بها وأرغب فيها، بالطبع لديّ أهداف أكبر ولكنني لا أستعجل. أنا في بداية تحقيق ما أرغب فيه، ولكنني أعلم أن لكل شيء وقته المناسب، وأعتقد أنه باختيار الوقت المناسب والمكان المناسب والأشخاص المناسبين واتخاذ القرارات الصحيحة، سأحقق المزيد من النجاح”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.