اختطاف واعتداء جنسي على طفلتين سوريتين في لبنان

كشفت طفلة سورية عن تفاصيل صادمة لاختطافها وشقيقتها في منطقة شتورة في البقاع الشرقي في لبنان الأسبوع الماضي. تعرضتا للاختطاف على يد سائق لبناني يعمل في مركبة “توك توك”، وتم تسليمهما لسائق آخر من جنسية سورية قام بالاعتداء الجنسي عليهما.

تم تسجيل فيديو للطفلة وهي تتحدث مع والدها وشقيقها لشرح تفاصيل الجريمة التي تعرضت لها على يد سائقي التوك توك، وناشدت عائلتها السلطات اللبنانية بالتحقيق في الجريمة ومحاسبة المجرمين.

وكشفت الطفلة، التي تبلغ من العمر 13 عامًا بينما شقيقتها تبلغ من العمر 8 سنوات، أنهما خرجتا من منزل عائلتهما في بلدة مجدل عنجر يوم السبت الماضي لشحن رصيد إنترنت لهاتف والدتهما. وعندما وصلتا إلى المحل، كان مغلقًا، ومن ثم قامتا بالانتقال إلى منطقة المصنع حيث كانت المحلات مغلقة أيضًا.

أفادت الطفلة أنه بعد ذلك، تواصلتا مع سائق توك توك أبيض اللون يعمل في لبنان، وأخبرهما أن المحلات مغلقة وأقنعهما بالصعود معه. وبعد ذلك قادهما إلى مكان بعيد عن الأنظار حيث قام بالاعتداء الجنسي على الطفلة وأعطاها مبلغ 100 ألف ليرة لبنانية.

ثم قام السائق اللبناني بتسليمها إلى صديقه السوري الذي يعمل كسائق توك توك أسود اللون، وأخبرها أن صديقه سيرافقها إلى المنزل. وبعد تبادل النظرات بين السائقين، قاد السائق السوري سيارة التوك توك وسلك طرقًا فرعية حتى وصل إلى بستان حيث اغتصبها وسرق هاتفها ومحفظتها التي تحتوي على 200 ألف ليرة لبنانية، ثم تركها في البستان وفر هاربًا.

وأشارت الطفلة إلى أنها سارت من البستان إلى الطريق العام، وأوقفت سيارة أخذتها وشقيقتها إلى محطة وقود قريبة. وبسبب خوفها من العودة إلى المنزل بدون هاتف والدتها، اضطرت للبقاء في المحطة للنوم.

وفي المساء، ذهبت إلى ساحة شتورة وهناك وجدت السائق التوك توك الأبيض وأخبرته بأن صديقه سرقها وتركها في منطقة مهجورة، إلا أنه ضحك ونفى أن يكون له أي علاقة بالسائق السوري للتوك توك.

العائلة تطالب بمحاسبة المجرمين وتقديمهم للعدالة.

وذكرت الفتاة أنها عادت إلى منزل عائلتها بعد أن رآها شخص يعرف والدها أمام المحطة، وأخبرها بأن أهلها يبحثون عنها وتستطيع تقديم شكوى ضد السائقين بمجرد عودتها للمنزل.

وناشد والد الفتاة وشقيقها في الفيديو السلطات اللبنانية بملاحقة المجرمين الذين اختطفا ابنتيه واعتدوا جنسيًا على إحداهما.

وقد كشف رئيس بلدية مجدل عنجر، سعيد حسين ياسين، تفاصيل الجريمة التي وقعت بين مجدل عنجر وتعنايل في منطقة شتورة، موضحًا أن السائق اللبناني سلم الفتاتين لصديقه السوري، الذي قام برمي الفتاة الصغيرة في وادي تعنايل واعتدى جنسيًا على الفتاة الأخرى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.