واتساب تكشف عن ميزة جديدة

كشفت شركة واتساب عن ميزة جديدة يتم اختبارها حاليًا تجعل التطبيق قادرًا على اقتراح الملصقات المناسبة أثناء إرسال الرسائل داخل المحادثات. ستلاحظ المستخدمون وجود مساحة للملصقات أعلى لوحة المفاتيح تظهر تلقائيًا عند إدخال الوجوه التعبيرية في شريط المحادثة. سيقوم التطبيق بعرض الملصق المناسب المرتبط بالوجه التعبيري لتسهيل إيجاد وإرسال الملصقات.

تعتبر هذه الميزة مفيدة جدًا للمستخدمين الذين يستخدمون العديد من حزم الملصقات في التطبيق، حيث ستوفر عليهم الوقت والجهد في اختيار الملصق المناسب، وتقلل من عدد الخطوات المطلوبة.

تتوفر ميزة اقتراح الملصقات حاليًا لمستخدمي النسخة التجريبية من تطبيق واتساب على نظام Android، وسيتم توفيرها أيضًا لمستخدمي iPhone في وقت لاحق، كما ستكون متاحة لجميع المستخدمين في التحديثات القادمة.

وبالإضافة إلى ذلك، تعمل واتساب أيضًا على ميزة أخرى مهمة تساعد في تصفية المحادثات في التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين عرض جميع المحادثات أو الرسائل غير المقروءة أو الرسائل الشخصية أو تلك المرتبطة بالعمل من خلال الخيارات المتاحة في الواجهة.

وبحسب المواقع التقنية، تجري واتساب أيضًا اختبارات على مزايا أخرى مثل إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية تفوق الجودة المضغوطة المعتادة، بالإضافة إلى ميزة جديدة تتيح نقل الرسائل مباشرة بين الهواتف بلاسلكيًا باستخدام رمز الاستجابة السريعة QR Code.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.