والدة مبابي تكشف عن موعد زيارة نجلها للجزائر

من المتوقع أن يقوم كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، بزيارة إلى الجزائر، وهي مسقط رأس والدته فايزة العماري، وذلك بعد أن قام بزيارة مسقط رأس والده في الكاميرون.

ووصل مبابي إلى الكاميرون الخميس الماضي، حيث زار المدارس التي تدعمها مؤسسة “إنسبايرد باي كيليان مبابي” الخيرية التابعة له، والتي تركز على تعليم الأطفال ضعاف السمع بالإضافة إلى مجالات أخرى.

تم استقبال مبابي بحفاوة في الكاميرون، ومن المتوقع أن يقوم بزيارة الجزائر موطن والدته فايزة. وصرحت والدته قائلة: “من المهم بالنسبة لنا أن نبدأ ببلدانهم الأصلية، أي الكاميرون والجزائر. إنه فخور بكونه فرنسيًا ولديه فخر بأصوله. نريد أن نساعد في المجال الذي يقرب إلى قلوبنا، وهو التعليم، ونسمح لهؤلاء الأطفال بأن يكبروا بسلام”.

وأكدت العماري أن مبابي سيزور الجزائر العام المقبل.

في ختام زيارته إلى الكاميرون، شكر مبابي الكاميرونيين على حسن الاستقبال، وأعرب عن أمله في أن يلتقيهم مرة أخرى في المستقبل.

تأتي زيارة مبابي إلى الكاميرون في ظل تكهنات حول مستقبله المهني، حيث لا تزال هناك غموض حول انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ورغم أنه لا يزال مرتبطًا بعقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2024، إلا أنه أبدى عدم رغبته في تمديد العقد لعام إضافي في الشهر الماضي، وسط تكهنات بانتقاله إلى ريال مدريد.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.