خبر طلاق هنا الزاهد يثير ضجة على مواقع التواصل.. وما قالته أثار الشكوك !!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق الممثلة المصرية هنا الزاهد من زوجها الممثل المصري أحمد فهمي على نطاق واسع، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة.

وعلقت هنا على الخبر قائلة: “لو في أي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها، مبحبش أطلع أقول لا أو آه، لإني بحس إنها بتكبر الموضوع أكثر”.

وحول مشاركة أحمد فهمي في بطولة فيلم “مستر إكس”، قالت: “التمثيل معه له مزايا وعيوب، أبرز العيوب حرصي على عدم القيام بتصرف يضايقه، بكون شايلة هم إني معملش تصرف يضايقه، ساعات ميعجبنيش حاجة في شعري أو ميكاب، وفي وسط المشهد أقول إني محتاجة تظبيط، فيقول لي ما خلاص بقى.”

وأضافت: “أحمد فهمي حريص على الإدلاء برأيه في المشاهد التي أقدمها ويدفعني نحو تقديم الأفضل، يقول لي ممكن تعمليه أحلى، وممكن يديني إفيهات ونجرب”.

هنا الزاهد هي ممثلة ومقدمة برامج مصرية ولدت في 5 يناير 1994، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراماوتشارك في مسلسل فرق توقيت.
شاركت في فيلمها الأول “خطة جيمي” في 2014 وتقمصت دور البطولة في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

 

احتفلت في 15 أغسطس 2018 بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم داخل منزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين والأضدقاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.