فضيحة طبية في أنقرة: اكتشاف مقص داخل بطن المريضة بعد عملية جراحية

في حادثة مروعة تعرضت لها المريضة شادية بويون في أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة بورصاكلار في أنقرة، تم اكتشاف وجود مقص بطول 12 سم متعلقًا في أمعاءها الدقيقة بعد مرور 8 أشهر على إجراء عملية جراحية لها.

تعرضت بويون لآلام في البطن وتم نقلها على الفور إلى مستشفى بورصاكلار الحكومي بواسطة سيارة الإسعاف. تم أخذ صورة شعاعية هناك، وكانت المفاجأة الصاعقة عندما تبين أن هناك مقصًا طبيًا متروكًا داخل جسمها.

وفقًا للادعاءات، تم إبلاغ المستشفى الخاص الذي أجرى العملية، وحضر ممثلو المستشفى وقاموا بنقل بويون مرة أخرى إلى المستشفى الخاص لإجراء صورة شعاعية جديدة.

ما أثار الاستغراب والاشمئزاز هو أن المستشفى الخاص لم يقدم أي اعتذار عن هذا الخطأ الفادح، ولم يتصل أحد من المستشفى ببويون للاعتذار أو لتوضيح الأمر. هذا أدى إلى تفاقم الانتقادات والغضب من جانب بويون وعائلتها. قررت بويون رفع دعوى قضائية ضد الطبيب والمستشفى المسؤول عن العملية الجراحية.

شادية بويون، المريضة المتضررة، أعربت عن استيائها وغضبها من الإهمال الطبي الذي تعرضت له، حيث لم يتم تقديم أي اعتذار من المستشفى الخاص عن الخطأ الجسيم الذي تسبب في تعرضها لهذه المأساة. تحاول بويون الآن الحصول على العدالة من خلال الطرق القانونية وتقديم شكوى قضائية ضد الطبيب والمستشفى.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.